أكرم القصاص - علا الشافعي

سالى عادل توقع روايتها "حب مستحيل" بحضور نبيل فاروق فى معرض الكتاب

السبت، 30 يناير 2016 08:05 ص
سالى عادل توقع روايتها "حب مستحيل" بحضور نبيل فاروق فى معرض الكتاب غلاف الرواية
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم المؤسسة العربية الحديثة للطبع والنشر، فى معرض الكتاب 2016، حفل توقيع رواية "حب مستحيل" للكاتبة سالى عادل، بحضور الكاتب الكبير نبيل فاروق، والكاتب أحمد فكرى، وذلك يوم السبت 6 فبراير من الساعة الثانية على الخامسة مساءً، بجناح المؤسسة بقاعات العرض المكشوف بمعرض الكتاب.

وهذه السنة تعتبر الرابعة التى تصدر فيها سلسلة "الحب والرعب" للكاتبة سالى عادل عن المؤسسة العربية الحديثة للطبع والنشر فى معرض الكتاب 2016، وهى السلسلة التى تميزت بمزج تيمات الرومانسية بالرعب فى أعدادها الثمانية، ويتحدث العدد السابع "عد لزيارتنا" عن مطعم يتحول روّاده إلى أنماط زبائن مطعم اللعبة الشهيرة (Diner Dash) لسبب غامض، وتواجه النادلات مواقف مرعبة، وتكتشفن إكتشافات مثيرة خلال بحثهن عن الحقيقة.. ويعالج العدد الثامن "حب مستحيل" علاقة حب فريدة بين بطلة السلسلة (ليلى برهان) وكائن من عالم آخر.

وعلى الغلاف الخلفى للكتاب تطرح الكاتبة معادلة غريبة: "روح تبحث عن جسد + جسد نفذت روحه = حتى وإن كانت مُخالِفة، ولكنها صفقة عادلة".. كما تضيف معادلةً أخرى توضّح فكرتها: "حبيبة بلا روح + روح بلا جسد = حتى وإن كان حبًا مستحيلاً، يكفيك شرف المحاولة".

يذكر أن سالى عادل أول كاتبة عربية تتخصص بأدب الرعب، حيث بدأت بنشر رواية العطايا السوداء فى العام 2009 مع دار أدباء جيران، جنبًا إلى جنب مع مدونة قصص رعب على بلوجر، وفى العام 2011 قامت بالنشر الخاص لإصداراتها، ثم فى العام 2013 بدأت بنشر سلسلة "الحب والرعب" مع المؤسسة العربية الحديثة للطبع والنشر، كما أصدرت فى العام 2015 رواية "شخص مثالى للموت" عن دار نون.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة