أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب رئيس قضايا الدولة: كلمات محامى الدولة فسرت خطأ من قبل المدعين ولم تصدر عنه تصريحات بشأن مصرية الجزيرتين

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 12:40 م
نائب رئيس قضايا الدولة: كلمات محامى الدولة فسرت خطأ من قبل المدعين ولم تصدر عنه تصريحات بشأن مصرية الجزيرتين مجلس الدولة
كتب محمد إبراهيم و أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى المستشار رفيق شريف نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمسئول عن متابعة ملف تيران وصنافير ومحامى الدولة، ما تداول من تصاريح عن أن محامى الدولة أقر بمصرية تيران وصنافير أمام محكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة أثناء مرافعة جلسة اليوم، وأضاف "هذا كلام كاذب وليس له علاقة بالواقع".

 

وأكد "الشريف" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": لا يوجد أحد له الحق فى التصريح بهذه الكلمات أمام محكمة أو أمام غيرها، والمحكمة أمامها أوراق ومستندات تطلع عليها فقط وننتظر حكم القضاء.

 

جاء ذلك بعد أن نشر خالد على المحامى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أن محامى تيران وصنافير أقر أمام هيئة المحكمة بمصرية تيران وصنافير، مؤكدا أن العلم المصرى مازال على الجزيرتين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

جزيرتى...تيران وصنافير مصريتين مثل حلايب وشلاتين

...

عدد الردود 0

بواسطة:

canis majoris

خالد علي...

المحامي الفاشل الذي دافع عن الإخوان الإرهابيين المسجونين و كذب علي الناس في هذة القضية بمصرية الجزر...لن أنسي لك حضورك مؤتمر الإشتراكيين الثوريين الموافق يوم 24-12-2011 حين أردتم تفكيك الجيش المصري (المؤسسة العسكرية). شاهدوا الفيديو لتعرفوا من هو خالد علي المناضل الثوري.

عدد الردود 0

بواسطة:

hany

ارحمنا يا اسطي خالد

هو معني انه قال ان العلم مرفوع علي الجزيرتين حتي الان يبقي اقر بمصريتهم؟؟!!! مهو طبيعي ان العلم كان ومازال مرفوع علي الجزيرتين لانهم تحت السياده المصريه ولم يتم تسليمهم للسعوديه حتي الان لحين فصل المحكمه في الدعوي وتنفيذ الاتفاقيه...

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح ابوالسعود

صبرنا يا رب

صبرنا يا رب انتم ازاي بتقولوا كده انتوا متأكدين ان انتم ناس واعيه وطبيعيه انا بحس ان انتم مجانين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة