أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس ليبية 4 أيام بتهمة ممارسة الدعارة مقابل 2000 جنيه فى الليلة

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:40 م
حبس ليبية 4 أيام بتهمة ممارسة الدعارة مقابل 2000 جنيه فى الليلة دعاره - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قررت نيابة العجوزة، حبس سيدة ليبية 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بممارسة الدعارة مع سعوديين مقابل مبالغ مالية تصل لـ 2000 جنيه في المرة الواحدة.
 
وكشفت تحقيقات النيابة التى أشرف عليها علي السيسي، وكيل أول النيابة، أن المتهمة "هنيدة. م.ر" ليبية الجنسية، قامت بالاعلان عن نفسها علي أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي، ما دعي أحد ضباط الإدارة العامة لمباحث الأداب للتواصل معها، وايهامها أنه سعودي الجنسية ويرغب في إقامة علاقة معها بالمقابل الذي تحدده، وبالفعل حددت المتهمة سعر اللقاء بـ 2000 جنيه للمرة الواحدة، واتفقا علي اللقاء أمام أحد الفنادق بشارع شهاب، وتمكن من ضبط المتهمة. 
 
وأقرت المتهمة خلال التحقيقات ممارستها الدعارة بمقابل مالى، وأنها مارستها مرتين مع سعوديين من راغبي المتعة مقابل 2000 في المرة، وأنها اضطرت لارتكاب تلك الأفعال نظراً لاحتياجها المال، بعد وصولها مصر بعد الأزمة السياسية التي تمر بها بلدها بعد الثوره الليبيه.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

ms4h4

فين القضية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

انا عايز محامى بيفهم يقولى فين التلبس هنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! دنا لو جبت محامى بشلن هيخليها تقول انها اعترافات غير صحيحه وهتطلع براءه ف منت دام مش مقبوض عليها متلبسه ولا ف شهود كل القصه ان ظابط قالها عايز اعمل الجلاشه ف رسالة وهى قالت ماشى !!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مبسوطه يا ست موزه؟؟!! دمرتوا الامة العربية، الله يرحمك يا قذافى

انا لله وانا اليه راجعون، حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

عاجل ..

لا اعرف ما الهدف من ذكر الجنسيه.القبض على سيده وافده تمارس الرزيله مع وافدين اجانب. الدنيا شايله هباب وانتو بتهبابوها من غير ما تعرفوا.شيئ مؤلم ان تجد جنسيتك تمارس الدعاره ببلد اخر ويتم اشهارها باشهر الصحف.فيجعل الغير غير داعم لنا بالمره.

عدد الردود 0

بواسطة:

memo

الي رقم 3

اتفق معك تماما

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كفى تشويه ؟؟؟

حسبنا الله عليكم تعملون على تشويه سمعت السعوديين ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

اسيوط

اللهم أحفظ اعراضنا رجاء عدم التشهير بالناس

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

اسيوط

اللهم أحفظ اعراضنا رجاء عدم التشهير بالناس

عدد الردود 0

بواسطة:

moustafa

الى رقم 5

ياراجل انت زعلان بحجة تشوية صورة السعوديين امال الليبيين يعملوا ايه طبعا ذكر الجنسيات مرفوض تماما لان دى افعال بشر لاعلاقة لها بالانتماء ولايصح الاساءة لاى شقيق سواء ليبى او سعودى وياما بيحصل عندنا من مصريين لكن اللى مزعلنى ان مافيش اى حد علق على المبلغ وهو الفين جنيه بذمتكم مش افتراء

عدد الردود 0

بواسطة:

ليبي جر

تحمل جنسية ليبيه

السيدة تحمل جنسية ليبية واخرى مصرية لماذا تم التركيز على جنسيتها الليبية بالرغم من انها تحمل الجنسية المصرية ايضا وبالرغم من انها مصرية في الاصل فهل الجنسية الليبية هي مثل الجنسية الامريكية ليم التركيز عليها بهذا الشكل هذه المرأه اسمها سعدين خميس السعداوي تحمل الجنسية الليبية فقط لكن الاصل والمولد والنشأه في مصر ولا علاقة للحرب في ليبيا بظروفها وليست فقيرة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة