أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الداخلية: لن نسمح بأى محاولة لتكرار مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب

الأحد، 23 أكتوبر 2016 02:00 م
وزير الداخلية: لن نسمح بأى محاولة لتكرار مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب جانب من اجتماع وزير الداخلية بمساعديه
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، على أن الأجهزة الأمنية لن تسمح - تحت أى  ظرف - بأية محاولة لتكرار مشاهد مرفوضة للفوضى والتخريب، فى الوقت الذى تتقدم فيه الدولة بخطى ثابتة إلى مستقبل واعد بإذن الله، وتحظى فيها جهودها بكل الدعم والمساندة الشعبية، وهو ما يعزز من ثقة وقدرة رجال الشرطة فى مواجهة كل ما يهدد الوطن بمنتهى العزيمة والإيمان .

 

ووجه وزير الداخلية، خلال اجتماعه بمساعديه، بضرورة الاستعداد لكافة السيناريوهات الأمنية المحتملة من خلال المعلومات الدقيقة والتخطيط العلمى والتدريب والتأهيل الجيد للعنصر البشرى، مشدداً على أهمية التواصل بين القيادات والمرؤوسين وتوعيتهم بطبيعة المرحلة وحجم التحديات التى يواجهها الجهاز الأمنى، والمخططات التآمرية التى تسعى من خلالها جماعة الإخوان الإرهابية إلى إثارة الفوضى والبلبلة بالبلاد بغرض التشكيك فى قدرة الدولة وأجهزتها على تحقيق طموحات المواطنين .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى افندى

مناشدة مخلصة للوزير !!

تحتاج لإعادة هيكلة الوزارة وإعادة ترتيب البيت من الداخل ، البعض يعمل لإسقاطكم واشاعة الفوضى فى البلد ، المفتاح هو دولة المخبرين والأمناء الملوثة وايضا الاستغناء عن اهل الخبرات التراكمية مقابل المقربون .. نحتاج لفكر حديث متطور خارج الصندوق حيث ثبت فشل الفكر التقليدى القديم وسهولة اختراقه وتوقع ردود افعاله من الإرهابيين والمجرمين ولكم فى تكرار الهروب من سجن المستقبل وحديث مأموره السابق مثال صارخ و حزين .. ياسيادة الوزير جهد الامن الوطنى والمباحث ودماء رجالها يضيع مقابل منظومة عتيقة مهترئة ومجموعة الفاسدين والكسالى والمتواكلين تحتاج الى اجتثاثها من جذورها .. اضرب بيد من حديد !! نحن فى حالة حرب !!

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد حفني

يافندم اجهزتك لا تعمل’ مباحث ، مرور ، امن عام...الخ ؟؟؟

الا يدل ما حدث علي وجود قصور امني كبير من الشرطة؟؟؟ (قتل الشهيد بإذن الله العميد عادل رجائي.....هروب مساجين اسماعيليه) اين المباحث ؟؟ اين الدوريات ؟؟ عندما تجول سيارة بدون لوحات الشوارع (وما اكثرهذا) وتنفذ عملية مثل هذه ..هل هناك تواجد امني؟؟؟ ما هو السر وراء عدم رغبة الشرطة في العمل الا اقل القليل وذرا للرماد وكله تمام يا فندم؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سالم العربي

ا

للأسف الداخليه مش شايفه شغلها مفيش.رقابه على الشارع هي ماشيه بالبركه نفسي اشوف عسكري مرور أو أي.ضابط شرطه في الشارع عشان نحس بالأمن في تجاوزات كثيره تحدث في الشارع ولا محاسبه أو رقيب بصراحه هذا الوزير لم نشعر معه بأي تغيير سوى للأسوأ

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب المصرى كلة مع الشرطة والجيش لحماية مصر

لاترحموا اى ارهابى عميل عاوز يضر مصر

اضربوا الارهاب واخوان واخوات الشيطان بقوة ولا ترحموهم وكلنا معاكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة