أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الكهرباء يلتقى سفيرة بلجيكا ويبحثان التعاون المشترك

الأحد، 23 أكتوبر 2016 01:57 م
وزير الكهرباء يلتقى سفيرة بلجيكا ويبحثان التعاون المشترك وزير الكهرباء
كتب:رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة صباح اليوم سيبيل دى  كارتييه،  سفيرة بلجيكا بالقاهرة بمناسبة توليها مهام عملها بجمهورية مصر العربية .

وقالت وزارة الكهرباء ، فى بيان صحفى إن الإجتماع شهد مناقشة سبل دعم وتعزيز التعاون بين البلدين بالإضافة إلى فرص الإستثمار فى مجال محطات توليد الكهرباء من المصادر المختلفة ، ومشروعات الطاقات المتجددة وتحسين كفاءة الطاقة ، و تم خلال الإجتماع استعراض التحديات التى واجهها قطاع الكهرباء فى مصر فى السنوات الماضية وكيفية التعامل معها وماتم انجازه حتى الآن والمشروعات الجارى العمل بها .

و أشادت سفيرة بلجيكا  ، بالجهود التى بذلها قطاع الكهرباء والطاقة وما حققه من إنجازات خلال فترة وجيزة للتغلب على تلك التحديات  ، معربة عن اهتمام بلادها للمساهمة الفعالة للتوسع في مشروعات توليد الكهرباء من مصادر الطاقة المختلفة وخاصة بإستخدام نظم الخلايا الفوتوفلطية .

وأكد شاكر ،  أن هذا الإجتماع يأتى فى إطار حرص مصر على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات فى كافة المجالات ، فضلاً عن حرص قطاع الكهرباء على تنفيذ خططه التوسعية لتدعيم والارتقاء بأداء الشبكة الكهربائية القومية لتواكب قدرات التوليد المضافة والأحمال الكهربائية المتزايدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة