أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر اليوم 24 -10 -2016

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 07:17 م
أخبار مصر اليوم 24 -10 -2016 الرئيس عبد الفتاح السيسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" لقرائه أخبار مصر اليوم، وأهمها وصل الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى شرم الشيخ ، للمشاركة فى فعاليات المؤتمر الوطنى للشباب، الذى ينطلق غدا الثلاثاء، تحت رعايته فى ختام عام الشباب المصرى.

 

وفيما يلى أخبار مصر اليوم 24-10-2016

 

أخبار مصر اليوم.. تقرير  كارثى يكشف استيراد الحكومة ذرة صفراء بإجمالى 1.7 مليار دولار سنويا

 

فى الوقت الذى تعانى فيه الدولة ، من أزمة  توفير  العملة الصعبة ، كشف  تقرير لوزارة الزراعة عن كارثة جديدة تمثلت فى استيراد  8 ملايين و249 ألف طن ذرة صفراء بما يقرب من 1.7 مليار دولار سنويا .

 

أخبار مصر اليوم.. وزير التجارة: نعمل على تحسين معيشة المصريين وتسهيل تراخيص الأعمال

 

قال المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، نحن على الطريق الصحيح للخروج من عنق الزجاجة، رغم التحديات الاقتصادية الحالية، ونعمل على تحسين مستوى معيشة المصريين، وتسهيل إجراءات تراخيص الأعمال، مؤكداً أن الحكومة تعمل على إجراء عدة تشريعات وتسهيلات لتحسين مناخ الأعمال وجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر.

 

أخبار مصر اليوم.. الداخلية تبدأ حملة التطهير.. نقل مدير أمن الإسماعيلية وكبار القيادات الأمنية بعد هروب سجناء "المستقبل"

 

كشرت وزارة الداخلية عن أنيابها للعناصر المهملة داخل الوزارة وبجهاز الشرطة، ما تسبب فى هروب السجناء مؤخراً من سجن المستقبل التابع لمديرية أمن الإسماعيلية، حيث نجح 6 سجناء فى الهرب بينهم أحمد شحاتة القيادى التفكيرى المعروف الذى تم ضبطه منذ أيام قليلة قبل تهريبه 260 بندقية آلية وتليسكوب لسيناء لتنفيذ أعمال تخربيبة هناك.

 

وأصدرت الوزارة قرارا بنقل اللواء على العزازى، مدير أمن الإسماعيلية، ونائبه جمعة توفيق وعدد من القيادات الأمنية بالمديرية أبرزهم اللواء وائل نصار مفتش الأمن العام بمديرية أمن الإسماعيلية، واللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية، حيث تم نقل عدد منهم إلى الإدارة العامة لحماية الآداب بالقاهرة، وآخرون لديوان عام الوزارة.

 

أخبار مصر اليوم.. مجموعة أصدقاء مصر بالبرلمان البريطانى تناقش استئناف الرحلات لشرم الشيخ

 

عقدت مجموعة أصدقاء مصر بالبرلمان البريطاني، اليوم ‏الاثنين، اجتماعا فى مجلس اللوردات مع ممثلى شركة "بروجكت أسوسيتس" المهتمة بعودة الرحلات الجوية البريطانية إلى مدينة شرم الشيخ.‏

 

أخبار مصر اليوم.. ضابط شرطة يطلق النار على صاحب محل عصير ويصيبه فى قدمه بمصر الجديدة

 

أطلق ضابط شرطة تابع لمديرية أمن قنا النار على صاحب محل عصير بمنطقة مصر الجديدة فى القاهرة، وأصيب صاحب المحل بطلق نارى فى قدمه.

 

أخبار مصر اليوم.. حبس بقال سنة بتهمة بيع كيلو السكر بـ 12 جنيه فى مدينة نصر

 

قضت محكمة جنح مدينة نصر برئاسة المستشار أشرف عاصم، اليوم الإثنين بحبس بقال سنة وغلق محله ومصادرة المضبوطات بتهمة بيع كيلو سكر بأزيد من السعر الرسمى.

 

أخبار مصر اليوم.. مصرع تلميذ قفز من أعلى سور مدرسة بأطفيح.. والتعليم: منقطع عن الدراسة

 

لقى الطالب محمود سامى بالصف الخامس الابتدائى بمدرسة النجاح للتعليم الأساسى، التابعة لإدارة أطفيح التعليمية بمحافظة الجيزة، مصرعه منذ قليل، عقب قفزه من أعلى سور المدرسة.

 

أخبار مصر اليوم..غداً.. طقس معتدل شمالاً مائل للحرارة جنوباً.. والعظمى بالقاهرة 27 درجة

 

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية غدا، الثلاثاء، أن يسود البلاد طقس معتدل على شمال البلاد مائل للحرارة جنوبا لطيف فى أول الليل، مائل للبرودة فى آخره، كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية والوجه البحرى ومناطق متفرقة من سيناء وجنوب البلاد.

 

أخبار مصر اليوم.. "البغدادى" يهرب إلى سوريا.. والجيش العراقى يواصل انتصاراته بالموصل

 

أدت العملية العسكرية التى يشنها الجيش العراقى فى مدينة الموصل لتحريرها من عناصر تنظيم داعش الإرهابى إلى فرار زعيم التنظيم الإرهابى أبو بكر البغدادى من المدينة العراقية نحو الأراضى السورية خوفا على حياته من القتل أو الأسر على أيدى القوات العراقية المدعومة بقوات البشمركة الكردية.

 

أخبار مصر اليوم.. الأردن يقرر استضافة القمة العربية المقبلة بعد اعتذار اليمن

 

أعلن الأردن الإثنين، أنه قرر استضافة القمة العربية المقبلة بعد اعتذار اليمن، مؤكدا أنه سيتشاور خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد موعد لعقدها، حسبما افاد مصدر رسمى أردنى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرتكه

ديروط

فرتكه بيمسي?

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة