أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة السياحة تناقش ضوابط العمرة مع غرفة شركات السياحة اليوم

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 07:00 ص
وزارة السياحة تناقش ضوابط العمرة مع غرفة شركات السياحة اليوم شريف سعيد رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن شريف سعيد رئيس لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة عقد اجتماع مع محمد شعلان وكيل وزارة السياحة رئيس قطاع الشركات، اليوم الاثنين، لمناقشة فتح مسافات التسكين بجميع أنحاء مكة المكرمة، وذلك لإتاحة الفرصة أمام الشركات لتوفير سكن لائق للمواطنين بضوابط وشروط ومواصفات محدده تضمن أفضل جودة للبرنامج بأقل التكاليف.

 

وقال سعيد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن الاجتماع سيتطرق لمناقشة عدة بنود فى الضوابط المنظمة لرحلات العمرة هذا العام، قبل عرضها على وزير السياحة يحيى راشد لاعتمادها، مشددا على أن قرار إرجاء توثيق عقود العمرة بين الشركات المصرية ونظيرتها السعودية مازال قائما، لحين صدور تفسير واضح من الجانب السعودى عن كيفية تطبيق قرار فرض رسوم على تأشيرات العمرة والبالغ قدرها 2000 ريال للزيارة المتكررة.

 

وأضاف رئيس لجنة السياحة الدينية أن القطاع السياحى فى انتظار الرد من الجانب السعودى على المخاطبات التى تم  إرسالها لوزارة الحج والعمرة السعودية، لتوضيح آليات تنفيذ قرار فرض الرسوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohsen Elsayed

العمره

نحن اصحاب صكوم تايم شير في فنادق بمكه المكرمه والمدينه المنوره ..وهي مرتبطه بمواعيد سابقه ولا يمكن تغيرها وقد دفعنا كل واحد منا مايقرب من320 الف جنيه ..لمده 15 سنه ..وقد ارسلت لنا الفنادق قسيمه الحجز طبقا لمواعيد كل منا ..ونظرا لتوقف التأشيره ولا يوجد شركات سياحيه تعمل في العمره فقد ضاع علي كل منا عمره هذا العام وفقد المصريين مئات الالوف من الجنيهات . برجاء ايجاد حل سريع لاصحاب الصكوك .وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة