أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. السيسى: مصر بها كفاءات هائلة لكن لا توجد آلية للانتقاء

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 08:08 م
بالفيديو.. السيسى: مصر بها كفاءات هائلة لكن لا توجد آلية للانتقاء الرئيس السيسى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


السيسى: مصر بها كفاءات هائلة لكن لا توجد آلية... by youm7

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إنه تم البدء فى أول دورة للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة فى فبراير العام الجارى، وتم إعداده خلال عام، لأنه برنامج لا بد أن يحقق أهداف، موضحاً أن الهدف عملية إعطاء الفرصة للأفضل.

 

وأضاف السيسى،  خلال كلمته فى لقاء مع مجموعة من الشباب خلال المؤتمر الوطنى الأول بشرم الشيخ، أنه ليس لديه شك بأن هناك كفاءات فى مصر هائلة، وليس لديه آلية لكى ينتقى بها، وهو الواقع الذى نعيش فيه، لافتاً إلى أنه ليس لديه طرح يتم التقديم له ويرى من خلاله القدرات والإمكانات ويتم الفرز والتأهيل.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

تمام فعلا وحقيقى والحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكفاءات موجودة و الدولة مش عارفة توصلها موهما مش عارفين يوصلوا الى ان يمكن ان ينتهى بهم العمر ودون فائدة ما المكسب لكلا الطرفين و الحل الامثل اية . عندك لكن معندكش حد يقر يوصل لحل مباشر وسهل وسريع لان الوقت بيضيع لكل الطرفين .

عدد الردود 0

بواسطة:

احد الشباب

فيه حل

يتم تكليف وزير التعليم و البحث العلمى او اى جهة مختصة و موثوق بها بعمل تصنيفات لالساتذة الجامعات فى التخصصات التى تحتاجها من خلال درجات يتم توزيعها على اساس عدد ابحاثه العلمية وبراءات الاختراع و تصنيف الجامعة التى يعمل بها و عدد الدكاترة و المعيدين الذى اشرف على رسالتهم و سيرتهم الذاتية اذا سرنا على هذا الدرب افضل من لا شىء.

عدد الردود 0

بواسطة:

احد الشباب

فيه حل

يتم تكليف وزير التعليم و البحث العلمى او اى جهة او جهات مختصة و موثوق بها بعمل تصنيفات لالساتذة الجامعات فى التخصصات التى تحتاجها من خلال درجات يتم توزيعها على اساس عدد ابحاثه العلمية وبراءات الاختراع و تصنيف الجامعة التى يعمل بها و عدد الدكاترة و المعيدين الذى اشرف على رسالتهم و سيرتهم الذاتية و عندما يمسك احد هؤلاء القامات الوزارة سياتى بخيرة الدكاترة و المعيدين الى المناصب القيادية بالبلد و عندما يصل هؤلاء الى مناصبهم سيكون المعيار الوحيد لادارة الدولة هو العلم و ليس اشياء اخرى و اذا كان العلم هو المعيار عندها سيلتزم الجميع الصمت اذا سرنا على هذا الدرب افضل من لا شىء.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة