أكرم القصاص - علا الشافعي

موجز أخبار مصر للساعة 6.. المعارضة على مائدة السيسي فى مؤتمر شرم الشيخ

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 06:13 م
موجز أخبار مصر للساعة 6.. المعارضة على مائدة السيسي فى مؤتمر شرم الشيخ الرئيس السيسي فى مؤتمر شرم الشيخ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الإلكترونى لليوم السابع عددا من الأخبار والتقارير المهمة خلال الساعات الماضية، فى مقدمتها تغطية شاملة لمؤتمر الشباب الأول بشرم الشيخ الذى افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الثلاثاء، إضافة إلى ختام التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية، وغيرهما من الأخبار.

وفيم يلى موجز أخبار الساعة السادسة مساء من اليوم السابع..

"المعارضة تتحدث فى حضور الرئيس".. المؤتمر الوطنى للشباب بشرم الشيخ يجمع رموز التيارات السياسية وجها لوجه أمام "السيسى".. رفعت السعيد وإبراهيم عيسى الأبرز.. و"الغزالى حرب" يطالبه بالإفراج عن الشباب

موجز أخبار مصر للساعة 6 (1)
 

شهد المؤتمر الوطنى للشباب، الذى يعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ، وجود فعال لعدد من المعارضين السياسيين، أبرزهم أسامة الغزالى حرب رئيس حزب الجبهة السابق، وهو أحد أضلاع المعارضة المصرية فى الوقت الحالى، بالإضافة إلى رفعت السعيد، رئيس مجلس أمناء حزب التجمع، إلى جانب محمد عبد العزيز، عضو الحملة الرئاسية للمرشح الرئاسى السابق حمدين صباحى، كما شهد المؤتمر حضور الرئيس عبد الفتاح السيسى وجها لوجه أمام عدد من ممثلى المعارضة وهذه المرة تحدث المعارضين واستمع لهم.

 

ختام التدريب المشترك لقوات المظلات المصرية والروسية "حماة الصداقة"

موجز أخبار مصر للساعة 6 (2)
 

اختتمت فعاليات التدريب المشترك المصري الروسي " حماة الصداقة 2016" الذي نفذته عناصر من وحدات المظلات المصرية وقوات الإنزال الجوى الروسية بمنطقة التدريبات المشتركة بقاعدة محمد نجيب العسكرية  بمنطقة العلمين ، والذي يأتي فى إطار خطة التدريبات المشتركة للقوات المسلحة لكلا البلدين الصديقين بهدف تعزيز أوجه الشراكة والتعاون العسكري ودعم جهود الأمن والاستقرار بالمنطقة .

 

إبراهيم عيسى يشارك بالمؤتمر الوطنى للشباب فى شرم الشيخ

موجز أخبار مصر للساعة 6 (3)
 

شهد المؤتمر الوطنى للشباب، الذى يعقد حاليا بمدينة شرم الشيخ، وجود فعال لعدد من السياسيين والإعلاميين المعارضين، أبرزهيم الكاتب الصحفى إبراهيم عيسى، المعروف بمعارضته الشديدة للحكومة الحالية.

 

السيسى: مصر تحتاج إلى كثير من التجرد ونكران الذات

موجز أخبار مصر للساعة 6 (4)
 

شدد الرئيس عبدالفتاح السيسى على عدم وجود وقت للخلافات، مؤكدًا أن مصر تحتاج إلى جهد وأفكار كثيرة للحلول والتجرد من الذات، مضيفًا: المشاكل معروفة ولذلك الموضوع يحتاج لجهد وأفكار كثيرة والتجرد ونكران الذات.

 

زيادة فى أسعار تذاكر رحلات "مصر للطيران" من الخارج بنسبة 10٪ إلى 25٪

موجز أخبار مصر للساعة 6 (5)
 

أكد مصدر مسئول بشركة مصر للطيران، أنه تقرر زيادة أسعار تذاكر الطيران، التي يقوم بشرائها المواطنون من مصر لأقاربهم المقيمين بالخارج، والتي يبدأ خط سيرها من الخارج بنسبة تتراوح ما بين 10% إلي 25% علي السعر الأساسى، وطبقا للشرائح السعرية والدولة القادم منها الراكب.

 

"الرئيس مستمعا"..السيسى أول رئيس جمهورية ينصت للشباب ويرد على مقترحاتهم فى جلسة على الهواء لا تنقصها الصراحة..عاصم الدسوقى: ما فعله الرئيس سابقة لم نشهدها من قبل أعطت الشباب فرصة للتعبير عن آرائهم

موجز أخبار مصر للساعة 6 (6)
 

اعتدنا فى الماضى أن يظهر الرئيس فى المؤتمرات الكبرى كضيف شرف، يلقى كلمته ويغادر، دون أن يشارك فى جلسات مفتوحة ،تذاع على الهواء مباشرة ، ويحضرها آلاف الشباب، الذين يعبرون عن مختلف التيارات السياسية والفكرية فى مصر، إلا أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم فى جلسات مؤتمر شرم الشيخ للشباب ، غيرت هذه النظرية القديمة ، وظهر خلالها لأول مرة رئيس الجمهورية مستمعا ومنصتا لكل ما يثيره الشباب من تساؤلات ، بل ويتفاعل معهم ويطرح حلول لما يعرضونه من مشكلات .

 

طارق عامر: لا يمكن وضع أموالنا فى مصانع مهمتها الاستيراد.. وأدعو للإصلاح

موجز أخبار مصر للساعة 6 (7)
 

دعا محافظ البنك المركزى طارق عامر، الشباب الراغب فى عمل مشروعات بعقد ورش عمل وتقديم دراسات ومشروعات لدعمها، مؤكدًا استعداده لعقد اجتماع فى مكتبه للشباب الذى يمتلك دراسات ورؤية لمشروعات جادة تحتاج للدعم.

 

السيسي يشارك فى ماراثون مع شباب مؤتمر شرم الشيخ غدا لتوجيه رسالة سلام للعالم

موجز أخبار مصر للساعة 6 (8)
 

يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، بجانب الشباب المشارك فى المؤتمر الوطنى الأول بشرم الشيخ، فجر الأربعاء، فى ماراثون لتوجيه رسالة سلام من شباب مصر للعالم أجمع، لنشر الأمل فى الحياة والعزيمة والإرادة لمواجهة التحديات ودعوة للمشاركة فى إعلاء قيمة السلام.

 

"واشنطن بوست": مصر خارج "خرائط الفوضى" وغير معرضة للتقسيم

موجز أخبار مصر للساعة 6 (9)
 

نشرت صحيفة واشنطن بوست، دراسة للباحث داونفورث، تضمنت ما أسماه بـ"خرائط الفوضى"، مستعرضاً الدول المعرضة للتقسيم بسبب النزاعات التى يشهدها الشرق الأوسط، مؤكداً أن دول مثل مصر وإيران وتركيا، خارج تلك الدول.

 

كريم عبد السلام يكتب : حمد بن خليفة ودموع التماسيح.. أمير الدوحة السابق يوارى أباه الشيخ خليفة بن حمد باكيا بعد أن أبكاه فى حياته دما.. "حمد" يفتخر بالانقلاب على أبيه سلميا وتحويل قطر لمحمية إسرائيلية

موجز أخبار مصر للساعة 6 (10)
 

الصور التى تداولتها وكالات الأنباء لحمد بن خليفة أمير قطر المتنازل عن عرشه ، وهو يبكى بحرارة بينما يوارى أباه الشيخ خليفة بن حمد آل ثان الثرى ،لا يمكن أن تعكس بأى حال من الأحوال علاقة الأمير السابق بأبيه المتوفى ، ولا طبيعة العلاقات العنيفة عموما داخل العائلة الحاكمة فى تلك الدويلة البترولية النائمة على شاطئ الخليج العربى ويحلم أمراؤها الجدد بأن تكون إمارتهم نمرا فى الشرق الأوسط الكبير

 

قبرص تنضم لمصر وتعترض على بيع 68 قطعة أثرية فى الولايات المتحدة

موجز أخبار مصر للساعة 6 (11)
 

ذكرت صحيفة "ذا بليد" القبرصية، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة القبرصية أعلنت اعتراضها على اعتزام متحف فى ولاية أوهايو الأمريكية ببيع إجمالى 68 قطعة من الآثار المصرية والقبرصية والإيطالية واليونانية.

 

الاستثمار: تقدم مصر 9 مراكز فى تقرير البنك الدولى لممارسة الأعمال

موجز أخبار مصر للساعة 6 (12)
 

أكدت وزارة الاستثمار أن البنك الدولى أعلن اليوم عن تقدم مصر لتحتل المركز الـ122 من بين 190 دولة فى تقرير ممارسة الأعمال لعام 2017، متقدمة فى ذلك 9 مراكز -مقارنة بعام 2016 الذى كانت فى المركز 131- لأول مرة منذ عام 2010 ما يعد رسالة إيجابية بأن مناخ الاستثمار فى مصر فى تحسن ملحوظ عالميًا.

 

وزير الصناعة من شرم الشيخ: وفرنا فرص عمل لـ 112 ألف شاب خلال عامين

موجز أخبار مصر للساعة 6 (13)
 
أكد المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، حرص الوزارة على توفير فرص عمل حقيقية أمام الشباب فى القطاعين الإنتاجى والخدمى، حيث تقوم الوزارة من خلال الجهات التابعة لها بتوفير برامج تدريبية متطورة وعلى أحدث النظم العالمية لتأهيل العامل المصرى.

 

وزير السياحة يقرر تخفيض التمثيل السياحى فى المعارض السياحية ترشيدا للنفقات

موجز أخبار مصر للساعة 6 (14)
 

فتوى صادمة لـ"برهامى" تجيز رفع الأسعار.. نائب رئيس الدعوة السلفية يحلل البيع بأعلى من السعر وفقًا لعرف المكان.. ونواب: يشجع التجار على الجشع.. وأستاذ فقه: استغلال لحاجات الناس لأكل أموالهم بالباطل

موجز أخبار مصر للساعة 6 (15)
 

أثارت فتوى ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية، حول جواز بيع السلع بأعلى من سعرها الحقيقى، أزمة كبيرة بعدما اعتبرها نواب بالبرلمان وأساتذة بالأزهر بأنها تشجع التجار على الجشع فى الوقت الذى تأخذ فيه الحكومة إجراءات لمواجهة الجشع لحل الأزمة الاقتصادية.

 

البورصة تنهى تعاملاتها على ارتفاع جماعى بسبب مشتريات العرب والأجانب

موجز أخبار مصر للساعة 6 (16)
 

أنهت البورصة المصرية، تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، بارتفاع جماعى لكل المؤشرات مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين العرب والأجانب، فيما مالت تعاملات المصريين للبيع.

 

س وج.. مع أزمة الدولار.. لماذا يضخ البنك المركزى 120 مليون دولار أسبوعيًا؟

موجز أخبار مصر للساعة 6 (17)
 

تعانى مصر من أزمة نقص العملة الأجنبية، ويلجأ البنك المركزى المصرى إلى ترشيد استخدمات الدولار، وبالتالى يتم ضخ 120 مليون دولار كل يوم ثلاثاء، للبنوك العاملة فى السوق المحلية، ماذا يعنى هذا العطاء الدولارى الدورى؟، وما هى آثاره على الاقتصاد المصرى؟

 

ملك بلجيكا السابق يمثل أمام محكمة في قضية نسب

موجز أخبار مصر للساعة 6 (18)
 

قال محام الفنانة البلجيكية ديلفين بويل اليوم الثلاثاء إن الملك ألبرت الثاني ملك بلجيكا السابق سيمثل أمام محكمة في فبراير في قضية نسب أقامتها الفنانة التي تقول إنها ابنته.

 

بالفيديو والصور..متي تعود كيم كاردشيان للأضواء بعد سرقتها تحت تهديد السلاح؟..النجمة احتفلت بعيد ميلادها ال٣٦ سرا..وعائلتها تؤكد أنها تمارس حياتها تحت اشرف الطبيب النفسي..وتقارير تشير سرقتها خطة دعائية

موجز أخبار مصر للساعة 6 (19)
 

أصبح محبي نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان حول العالم ينتظرون أي خبر ينبأ بعودتها مرة أخري للأضواء، فمنذ سرقتها تحت تهديد السلاح في باريس النجمة لم تظهر في أي مناسبات رسمية، وتعتبر هذه المرة الأولي في حياة كيم التي تبتعد فيها عن الكاميرات والأضواء منذ انطلاق برنامجها الواقعي "keeping up with the kardashians".

 

عن دورها بـ"الكبريت الأحمر"..داليا مصطفى لـ ست الحسن: مش أول دور إغراء

موجز أخبار مصر للساعة 6 (20)
 

علقت الفنانة داليا مصطفى عن دورها الجريء فى مسلسلها الأخير "الكبريت الأحمر"، قائلة: "الدور محتاج كده.. وأنا ممثلة ولازم أعمل كل حاجة.. أديت الدور بجموح وده مش أول دور إغراء ليا".

 

مرتضى منصور: مصطفى فتحى لن يرحل إلا بعرض مثل رمضان صبحي

موجز أخبار مصر للساعة 6 (21)
 

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق لن يرحل من قلعة ميت عقبة فى شهر يناير المقبل، إلا بعرض مثل الذى رحل به رمضان صبحى من الأهلى إلى ستوك سيتى الإنجليزى.

 

جونيور أجاى يقود هجوم الأهلي أمام بتروجت

موجز أخبار مصر للساعة 6 (22)
 

أعلن حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، عن تشكيل فريقه لمواجهة بتروجت، والمقرر لها بعد قليل، على استاد الجيش بالسويس، فى الجولة السادسة من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

parlmany2015
 

السيسى يعد بالعفو عن الشباب المسجونين.. أسامة الغزالى حرب يطالب الرئيس السيسى بالإفراج عن الشباب المعتقلين من غير المتورطين فى العنف.. والرئيس: "هاتوا قايمة وهفرج عنهم طبقا للدستور والقانون".. ويؤكد: "عايزكم قدامى مش ورايا"

 

7 نواب يتحدثون فى "شرم الشيخ".. أعضاء مجلس النواب على المنصة الرئيسية فى أول جلستين فى المؤتمر الوطنى للشباب بحضور السيسى.. والرئيس يستمع لهم ويدون ملاحظتهم ويطالبهم بالنزول لتحفيز الشباب بالمشاركة فى انتخابات المحليات

 

الشباب يتحدثون والسيسى يُدون.. الرئيس بمؤتمر الشباب استمع ثم تحدث.. يكتفى بكلمة مقتضبة فى الافتتاح وينصت لمتحدثى أولى الجلسات ويسجل مقترحاتهم.. ويطالب بالبحث عن مسارات غير تقليدية للنهوض: "عاوز 1+1 = 3 أو 5"

 

7vido72014
 

 

بالفيديو..متي تعود كيم كاردشيان للأضواء بعد سرقتها تحت تهديد السلاح؟

 

بالفيديو.. ميسى يخطف الأضواء بمهارته فى التسديد على "الباسكت"

 

بالفيديو..مسئول ثلاجة الموتى بحلوان ابكى عند مشاهدة جثمان فى حادث

 

 

photo72014
 

 

رئيس الوزراء وشخصيات عامة يخضعون للتفتيش الذاتى بشرم الشيخ

 

انتشار أمنى بعد مقتل 20 شخصا فى هجوم مسلح على مركز للشرطة بباكستان

 

توافد الوزراء وكبار المسئولين على مقر انعقاد مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة