أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مصر للساعة 10.. الإحصاء: 15%ينفقون 50 ألفا لـ2 مليون جنيه سنويا بمصر

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 10:27 م
أخبار مصر للساعة 10.. الإحصاء: 15%ينفقون 50 ألفا لـ2 مليون جنيه سنويا بمصر موجز أخبار مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر اليوم السابع خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار المهمة، فى مقدمتها إعلان رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، أن 15% من سكان مصر ينفقون 50 ألفا لـ2 مليون جنيه سنويا.
 
وإلى موجز لأهم أخبار مصر للساعة العاشرة مساءً.
 
 
ابو بكر
ابو بكر الجندى
 
قال اللواء أبو بكر الجندى رئيس الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء، أن 15% من سكان مصر ينفقون أكثر من 50 ألف لـ 2 مليون سنويا.
 
 
عبوة
عبوة ناسفة
 
أكدت المعاينة الآولية لنيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول، أن العبوة الناسفة المستخدمة فى حادث انفجار شارع جسر السويس عبارة عن عبوة متصلة بعدد من الأسلاك المزودة بـ"تيمر" للانفجار عن بعد عن طريق الاتصال بشريحة الهاتف الموصلة بها.
 
 
السكر
توزيع السكر
 
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية استمرارها فى ضخ كميات كبيرة من السكر فى الأسواق والمجمعات الاستهلاكية ومنافذ ها التابعة وشركات التعبئة والتوزيع والشركات الصناعية والسلاسل التجارية.
 
 
ضاحى خلفان
ضاحى خلفان
 
أشاد ضاحى خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام الإماراتى السابق، بتصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي التى ذكر فيها بأنه "ثلاجته" لم يكن فيها إلا الماء طوال 10 سنوات.
 
 
فرج عامر
فرج عامر
 
أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشعب، أن عودة الجماهير للمدرجات ستكون خلال 60 يوما، بعد أن أرسلت لجنة الشباب والرياضة خطابا رسميا لاتحاد الكرة ووزارة الداخلية تطلب فيه عودة الجماهير خلال 3 أشهرـ مر منها 4 أسابيع.
 
 
الارصاد
الارصاد
 
أعلن الدكتور أحمد عبد العال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تبدأ حالة التحسن الكامل فى الطقس غدا  السبت، وانعدام فرص سقوط السيول والأمطار الغزيرة.
 
 
حادث سقوط السيول الأخيرة
حادث سقوط السيول الأخيرة
 
قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إنه تم اتخاذ الإجراءات بعد سقوط المياه والأمطار الغزيرة، لافتا إلى أن هناك فرق إغاثة على مستوى عال جدا.
 
 
عدد اليوم السابع غدا الجمعة
عدد اليوم السابع غدا الجمعة
 
ينشر اليوم السابع فى عدده الصادر غدا السبت، تفاصيل هامة حول عدد من الأحداث الجارية على الساحتين الداخلية والخارجية.
 
 
يد الأهلى
يد الأهلى
 
تأهل فريق كرة اليد بالنادى الأهلي إلى نهائى بطولة دورى الأبطال الأفريقية بعد فوزه على وداد سمارة المغربى بنتيجة 31 / 23 في المباراة التي جمعتهما بالدور قبل النهائي للبطولة.
 
 
ثلاثى خط هجوم برشلونة ميسي ونيمار وسواريز
ثلاثى خط هجوم برشلونة ميسي ونيمار وسواريز
 
يعتلى برشلونة الإسبانى صدارة الأندية الأكثر تهديفًا فى الدوريات الخمسة الكبار "بيج فايف" هذا الموسم (2016-2017) بفضل امتلاكه أفضل ثلاثى هجومى فى العالم، وهم ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار دا سيلفا.
 
 
ملحم بركات
ملحم بركات
 
ملحم بركات، الموسيقار الذى رحل عن عالمنا اليوم،  من مواليد أغسطس 1945 كفر شيما لبنان، ويعتبر من أشهر المطربين والملحنين اللبنانين والعرب، ظهرت موهبته وهو فى سن صغيرة، لحن بعض الكلمات من الجريدة اليومية وغناها، والتحق بعد ذلك بأحد البرامج المشهورة للأصوات الجديدة.
 
 
 
سعد لمجرد
سعد لمجرد
 
مازالت قضية المطرب المغربى سعد لمجرد، حديث العالم، وليس الوسط الفنى والغنائى فقط، فما أن انتشر خبر القبض عليه من جانب السلطات الفرنسية بعد اتهام فتاة باغتصابه، حتى احتل اسمه جميع المواقع العربية والعالمية
 
 
مجلس النواب
مجلس النواب
 
تنفرد "اليوم السابع" بنشر مشروع قانون الحكومة بشأن إنشاء نقابة الإعلاميين بعد مراجعته بقسم التشريع بمجلس الدولة، تمهيداً لعرضه على البرلمان.
 
 
مياه السيول تغرق شوارع قرية الحاجر
مياه السيول تغرق شوارع قرية الحاجر
 
ما زالت مياه السيول المنحدرة من المنطقة الجبلية حتى الآن تهاجم قرية الحاجر بمركز ساقلته شرق محافظة سوهاج
 
 
هيلارى كلينتون
هيلارى كلينتون
 
قال مدير مكتب التحقيقات الفيدرالى "إف بى أى"، جيمس كومى، فى رسالة للجنة القضائية فى الكونجرس، اليوم الجمعة، أنه سوف يعيد فتح التحقيق حول البريد الإلكترونى الخاص بالمرشحة الديمقراطية هيلارى كلينتون إبان تبوأها منصب وزير الخارجية الأمريكى.
 
 
نيابة شرق القاهرة
نيابة شرق القاهرة
 
انتقل فريق من نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، إلى موقع حادث انفجار عبوة ناسفة بشارع جسر السويس بمنطقة عين شمس، لمعاينة الحادث، ومعاينة جثة المواطن الذى لقى مصرعه نتيجة الانفجار.
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة