أكرم القصاص - علا الشافعي

أكاديمية البحث العلمي تفتح باب التقدم لدعم مشروعات التخرج

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 12:57 م
أكاديمية البحث العلمي تفتح باب التقدم لدعم مشروعات التخرج الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا فتح باب التقدم لدعم مشروعات التخرج لطلاب السنة النهائية للكليات العملية للعام المالى 2016-2017 إعتباراً من اليوم وحتى 15 ديسمبر المقبل .

وقال الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي و البحث العلمي في تصريحات صحفية،  أنه في إطار خطة الدولة لدعم الإبتكار تقرر مضاعفة عدد مشروعات التخرج لهذا العام فى كافة التخصصات.

ومن جانبه قال الدكتور محمود صقر رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا إن مشروعات التخرج هذا العام تركز علي أولويات الدولة في الطاقة و المياه و الصناعات الالكترونية و الهندسة و أن تكون قيمة الدعم الذي ستوفره الأكاديمية للمشروعات الفائزة تراوح من 15 إلى 75 ألف جنيه و يأتي هذا من منطلق حرص الأكاديمية على تعظيم الاستفادة من هذا البرنامج الهام وإيمانًا بأن الشباب هم المحرك الاساسى لقاطرة التقدم فإن الدعم لهذا العام لن يصبح قاصراً على كليات الهندسة والعلوم فقط ولكن سوف يشمل العديد من التخصصات كالآثاث والديكور،و أفلام الكارتون، بالإضافة إلي التكنولوجيا الخضراء، والطاقة والمياه ،إلي جانب اللوجستيات،و الصناعات البترولية وغيرها .

وأكد صقر أن الاكاديمية سوف تقوم بعمل يوم تعريفى فى كافة الجامعات المصرية والمعاهد سواء الخاصة منها أو الحكومية للتعريف بمشروعات التخرج .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة