أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. أمن جامعة طنطا يفصل موظفة ويخصم للعاملين بالبوابة للاعتداء على طالبة الآداب

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 12:57 م
بالفيديو.. أمن جامعة طنطا يفصل موظفة ويخصم للعاملين بالبوابة للاعتداء على طالبة الآداب جامعة طنطا
الغربية – إسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء حلمي سيف مدير أمن جامعة طنطا، أنه تم التحقيق في واقعة التعدى علي الطالبة "ندا عبد العظيم" الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم انجليزي، وتبين أن الطالبة مقيدة بالفرقة الرابعة للعام الجامعى 2016  /2017، وجاءت صباح أمس لدخول المحاضرات، ولم يكن معها كارنيه أو أى إثبات شخصية.
 
وأضاف مدير الأمن، أنه تم تحرير محضر إدارى أثبت أن موظفة الأمن المدعوة " س. م. ا " موظفة الأمن النسائي، اعترضت الطالبة وطلب إثبات الشخصية ولكن الطالبة لم يكن معها أى إثبات، وحاولت الدخول واعترضتها مسئولة الأمن النسائي، وحدثت مشادة كلامية أسفرت عن مشاجرة والتلفظ بألفاظ خارجة وتجمع الطلبة وتم فض المشكلة .
 
وأضاف المحضر الإدارى، أنه تم اتخاذ عدة قرارات منها فصل مسئولة الأمن "س. م. ا"، لتشاجرها مع الطالبة، كما تم خصم مبلغ 200 جنيه من مدير الموقع، والمشرف على الأمن لعدم التدخل السريع من جانبه، ولكل من الخدمة المعينة وعددهم 7 أفراد نصف يوم .
 
يذكر أن مجمع الكليات التابع لجامعة طنطا، شهد صباح أمس الاثنين اعتداء موظفة الأمن الإداري بمجمع الكليات بسبرباى، على طالبة وتمزيق ملابسها، مما أدى إلى حالة من الاستياء بين الطلاب، وتحرر محضر ضدها برقم 13916 إدارى مركز شرطة طنطا. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة