أكرم القصاص - علا الشافعي

باسم مرسى مطلوب فى ثلاث قارات .. اقرأ التفاصيل

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 10:00 ص
باسم مرسى مطلوب فى ثلاث قارات .. اقرأ التفاصيل باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح باسم مرسى مهاجم نادي الزمالك مطلوبا فى ثلاث قارات مختلفة بعد تألقه الملفت مع الأبيض خلال الموسمين السابقين، منذ انضمامه للقلعة البيضاء قادما من نادي الإنتاج الحربى مطلع الموسم قبل الماضى .

باسم مرسى تلقى عروضا قطرية

وتلقى باسم مرسى عروض خليجية من أندية قطرية، ليصبح مطلوبا فى قارة آسيا وهذه ليست المرة الأولى حيث سبق وطلب البرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق للزمالك و الحالى للسد القطرى التعاقد مع مهاجم النادي الأبيض فور رحيله عن تدريب الفريق لكن باسم مرسى اعتذر عن قبول العرض وقتها .

باسم مرسى مطلوب فى سويسرا

كما تلقى باسم مرسى عروض من أندية سويسرية ليصبح مطلوبا فى قارة أوروبا، وهذا هو الهدف الأساسى الذى يسعى باسم للوصول إليه، حيث يطمح فى الاحتراف الأوروبى ليسير على درب زملائه بالمنتخب الوطنى محمد صلاح لاعب روما الإيطالى ومحمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى وعمر جابر لاعب بازل السويسرى لكنه ينتظر العرض المناسب .

باسم مرسى على رادار صن داونز

كما أصبح باسم مرسى مطلوب فى قارة أفريقيا بعدما أكد مسئولو نادي صن داونز الجنوب أفريقى رغبتهم فى التعاقد مع مهاجم الزمالك، وقاموا بعرض الأمر على بعض وكلاء اللاعبين لكن سيكون طموح اللاعب فى الاحتراف بأوروبا عقبة أمام اللعب فى الدورى الجنوب أفريقى خاصة أن صن داونز ليس أفضل من الزمالك . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة