أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. موتورولا تطرح جهازا جديدا فى حجم العملة لحماية هاتفك من السرقة

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 11:18 ص
بالصور.. موتورولا تطرح جهازا جديدا فى حجم العملة لحماية هاتفك من السرقة جهاز Connect Coin
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ ما يقرب من عامين، كشفت شركة موتورولا عن Keylink، وهو ملحق صغير يعمل مع تطبيق موتورولا لمساعدتك فى العثور على المفاتيح أو الهاتف الخاص بك، والآن الشركة على وشك الإعلان عن جهاز يحمل اسم Connect Coin يأتى على شكل عملة صغيرة مزود ببلوتوث وبطارية قابلة للاستبدال كل عام، كما يتضمن GPS لتحديد المواقع وتعقب الهاتف ومفاتيح سيارتك وأكثر من ذلك.

يمكن استخدامه لاللتقاط السيلفى
يمكن استخدامه لاللتقاط السيلفى

ويمكن منع التنبيهات المزعجة وغير المرغوب فيها فى المنزل أو فى المكتب عن طريق ميزة the Safe Zone التى تمنع من إصدار أى تنبيه، لكن لا يمكن تفعيل الميزة إلا فى وقت اتصال الجهاز بإشارة واى فاى، فإذا ابتعد المستخدم وأصبح خارج نطاق الواى فاى، يبدأ الجهاز صغير الحجم فى تنبيهك حال خروجك من منزلك بدون مفاتيح المنزل أو هاتفك الذكى.

العثور على أشيائك المفقودة
العثور على أشيائك المفقودة

ووفقا للموقع الأمريكى Techdroid ويمكن استخدام الكاميرا بالجهاز لالتقاط الصور عن بعد، كما يتيح لك Connect Coin أيضا التحكم فى أجهزتك وتشغيل الموسيقى على سبيل المثال، وإذا كنت فى خطر، اضغط على زر الاستغاثة ليتم إرسال موقعك الحالى إلى الأصدقاء والعائلة.

ميزة الاستغاثة
ميزة الاستغاثة

سيتوفر Connect Coin بعدد من الألوان المختلفة وسيطلق للمرة الأولى فى آسيا، ليصل  إلى جميع أنحاء العالم بحلول نهاية هذا العام.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة