أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب الأرجنتين يخشى مواجهة البرازيل فى تصفيات المونديال

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:38 م
مدرب الأرجنتين يخشى مواجهة البرازيل فى تصفيات المونديال باوزا مدرب منتخب الأرجنتين
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف إدجاردو باوزا، مدرب المنتخب الأرجنتينى، أنه يشعر بالقلق من المستوى المرتفع للمنافسة فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكدًا أن كل مباراة تشكل "صعوبة كبيرة".

جاءت تصريحات باوزا، قبل عشرة أيام فقط، من المواجهة المرتقبة، التى ستجمع بين منتخبى الأرجنتين والبرازيل، على ملعب الأخير، فى مدينة بيلو هوريزونتى البرازيلية حيث قال فى تصريحات إذاعية: "أشعر بالقلق؛ لأن هذه التصفيات، ليست كما كانت قبل 10، أو 15 عامًا. اليوم تشيلى، وكولومبيا، أصبحتا قويتين للغاية، ولهذا فإن كل مباراة تشكل صعوبة بالغة".

وتحتل الأرجنتين، المركز الخامس، فى جدول ترتيب المنتخبات المشاركة فى تصفيات المونديال، وهو المركز الذى يجبر صاحبه على خوض مباراة فاصلة لقنص بطاقة التأهل.

وشدد باوزا، على أن الهدف الأكبر بالنسبة له الآن هو التأهل للمونديال.

وقاد باوزا، منتخب الأرجنتين فى مبارياته الأربع الأخيرة، وحصد خمس نقاط فقط، من أصل 12 نقطة فى مشوار التصفيات.

وتمكن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، من خوض مباراة واحدة فقط، من المباريات المذكورة، وهى المباراة، التى فازت فيها الأرجنتين على أوروجواى، فيما غاب عن باقى المباريات للإصابة.

وفى ظل غياب ميسى، قدم المنتخب الأرجنتينى، أداء باهت، وتعادل مع فنزويلا، وبيرو وتجرع الهزيمة فى المباراة الثالثة أمام باراجواى.

وأضاف باوزا، قائلا: "الانتقادات لا تضايقنى. خسرنا على ملعبنا أمام باراجواى، ولهذا فمن الطبيعى أن تظهر الانتقادات. أشعر بالضيق عندما تتجاوز حد الاحترام".

ويرى باوزا، أن الانتقادات تؤثر سلبيًا على اللاعبين، واستطرد قائلا: "لقد تحدث فى هذا الأمر، ورغم ما يقولونه لى بأنهم اعتادوا على مثل هذه الانتقادات، فأنا لا أصدق هذا الحديث، وهذا ينعكس على الأداء الفنى لبعض اللاعبين، الذين يعجز بعضهم عن الوصول إلى المستوى المعروف عنهم".

واعترف باوزا بشعوره بالقلق من المواجهة المرتقبة، أمام البرازيل فى 10 نوفمبر الجارى، ثم أمام كولومبيا فى 15 من نفس الشهر.

واستطرد المدرب الأرجنتينى، قائلًا: "إنهما منافسان مباشران، فى سباق التأهل، ونحتاج إلى تحقيق نتيجة جيدة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة