أكرم القصاص - علا الشافعي

"مستقبل وطن" المنوفية يساهم فى تجميل طريق أشمون بالنخل المثمر

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 01:48 م
"مستقبل وطن" المنوفية يساهم فى تجميل طريق أشمون بالنخل المثمر الامين العام للحزب محمد خليفة اثناء بجوار طارق الوراقى رئيس المدينة
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
شارك حزب مستقبل وطن بالمنوفية، أمانة مركز أشمون برئاسة محمد خليفة فى حملة" بادينا هنخليها أجمل مدينة"، بالتعاون مع مركز ومدينة أشمون، بالمساهمة بـ 15 نخلة مثمرة، وضعت فى طريق مدخل المدينة.
 
وقال محمد خليفة أمين الحزب بأشمون، أن الحزب يدعم ويؤيد أى فكرة تطرح لخدمه أبناء مركز أشمون، وأن الحزب لا يدخر أى جهد للتعاون مع كل من يريد أن يخدم أبناء مركز أشمون كافة.
 
بدوره، قال محمد أبو يوسف الأمين العام المساعد للحزب بالمركز: نحن فى انتظار افتتاح مدخل أشمون بعد التجديدات الكبيرة به، متوجها بالشكر إلى رئيس مجلس المدينة المهندس طارق الوراقى على المجهودات المبذولة فى مركز أشمون من تجميل ونظافة المركز، كما شكر كل الشباب والروابط التي ساهمت وتسهم فى خدمة أبناء المركز.
 
فيما أعرب المهندس طارق الوراقى، رئيس مركز ومدينة أشمون عن سعادتة بالمبادرة، مطالبا بأن يتكاتف الجميع من أجل الوصول إلى أفضل مدينة بين المدن، ومؤكدا أنه يسعى إلى النهوض بالمدينة، والوصول بها إلى أجمل مدينة كما كانت فى الماضى. 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة