أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة فى دعوى خلع: "الفيس بوك" خلى جوزى يسيبنى ويتعرف على الستات

الخميس، 24 نوفمبر 2016 06:31 ص
زوجة فى دعوى خلع: "الفيس بوك" خلى جوزى يسيبنى ويتعرف على الستات محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"هان عليه العشرة  بعد ٤ سنين جواز ويسبنى ويتجوز عليا وكله من الفيس بوك" هكذا ردت "ا.ك" ٣٠ سنة ربة منزل على سؤال قاضى بمحكمة الأسرة القاهرة الجديدة عن طلبها الطلاق للضرر من زوجها "ع.م" ٣٥ سنة.

 

قالت الزوجة، أنها أم لطفل من زوجها وتحافظ على بيتها وتهتم بنفسها إلا أن إدمان الفيس بوك لزوجها وتوسيع شبكة معرفته بسيدات عن طريق التواصل الاجتماعى سيطر عليه لحين معرفته بفتاه وتطور العلاقة للتليفونات ثم المقابلات لحين علمى بزواجهم من أيام".

 

وأضافت الزوجة، كانت صدمتى فى زوجى أكبر من أى صدمة، مؤكده أنها كانت معتقدة أنه لما بيفتح الفيس بيفك عن نفسه وتعب الشغل وهم الفلوس ولكن انا اللى كنت فاهمة غلط".

 

وتذرف دمعة صامته وتقول "هكمل مشوار حياتى، لأول مرة أحس بالندالة والخذلان، سابنى ومفتكرش حاجة كويسة منى، قلت فى نفسى يمكن أن تكون نزوة أو سهو أو أى شئ وسيعود ولم يعد".

 

وقد تقدمت الزوجة، بدعوى طلاق ضرر، وأخرى للنفقة عليها وعلى طفلها، وأخرى نفقة مسكن، أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة، وطالبت فى دعواها باستدعاء والد الزوج كشاهد، ونظرت المحكمة فى القضية بعد فشل مكتب تسوية المنازعات بالمحكمة فى فض الخلاف، ومن المقرر أن يمثل الزوج أمام المحكمة فى جلسة يناير المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة