أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 3 سيدات بعد نصبهن على مواطنين و حصولهن على أموال بدعوى أنهن سوريات

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 11:24 م
ضبط 3 سيدات بعد نصبهن على مواطنين و حصولهن على أموال بدعوى أنهن سوريات اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حيلة جديدة من حيل النصب ، إستخدمتها 3 سيدات بدائرة مركز شرطة كوم حمادة بالبحيرة وهى النصب علي المواطنين و الحصول على أموال منهم بدعوى أنهن سوريات .

كان اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة ، تلقى إخطارا من اللواء محمد خريصة مدير المباحث يفيد بضبط كل من " أميرة ع ا "  بدون عمل ، "إعتدال م ر "  بدون عمل ،  و"مروة ر ا " بدون عمل من مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ لقيامهن بالنصب والإحتيال على المواطنين والحصول منهم على مبالغ مالية بدعوى أنهن سوريات مستخدمين فى ذلك صور أوراق جواز سفر سورى ملصق عليه صورهن الشخصية مستغلين الظروف التى تمر بها دولة سوريا الشقيقة وذلك بناحية النجيلة مركز كوم حمادة .

وتمكن رجال المباحث برئاسة العميد خالد غانم رئيس فرع البحث الجنائى من ضبطهن وبحوزتهن مبلغ مالى حصيلة ثلاث ساعات فقط اليوم يقدر بـ  1200 جنيه وعدد ثلاث هواتف محمولة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 28025 جنح كوم حمادة وجارى العرض على النيابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Maya magdy

فن النصب

في المعادي جراند مول كانت فتاة تقف تتسول بلهجة غير مصرية و تستعطف الناس بانها من سوريا ، و الناس طبعا تعطيها المال، و فجأة وجدنا السايس يأتي و يقول لها ان تبتعد و تبطل نصب لانها مصرية ووجدنا وصلة ردح من الفتاة و طبعا طارت في لحظات اللهجة السورية امام اغراء الخناقة

عدد الردود 0

بواسطة:

memo

فعلا

حنروح بعيد ليه ياريت الشرطه تنزل اشاره رابعه وتشوف الستات اللي بيعملوا نفسهم سوريات وبيبيعوا حلويات سوريه !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة