أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. "القوى العاملة": قانون العمل يشترط اعتماد الاستقالة المسبقة من الوزارة

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 08:28 م
بالفيديو.. "القوى العاملة": قانون العمل يشترط اعتماد الاستقالة المسبقة من الوزارة وزير القوى العاملة
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


"القوى العاملة": قانون العمل يشترط اعتماد... by youm7

قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، إنه فيما يتعلق بالاستقالة التى يوقعها العامل قبل استلامه العمل، تم وضع شرط لها فى قانون العمل الجديد، وهو وجوب أن تكون معتمدة من وزارة القوى العاملة أو مكتب العمل، ولو لم تكن معتمدة فكأنها لم تكن.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى تامر أمين، أن قانون العمل الجديد اتخذ فترة كبيرة لإعداده وذلك منذ عام 2014، وحاولت الوزارة مرتين من قبل الانتهاء من المشروع ولكنها لم توفق بسبب صعوبات، موضحاً أنه تم بذل مجهود كبير فى الستة أشهر الماضية.

وأوضح أن الهدف الرئيسى من القانون هو إحداث توافق بين طرفى العملية الإنتاجية وهما العمال وأصحاب الأعمال ليكون هناك علاقة بينهما بها توافق، وأن القانون يهدف إلى زيادة الإنتاج المصرى لرفع الاقتصاد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد صلاح

صاحب العمل لا يريد التوقيع علي الاستقاله

تركت العمل منذ ما يقرب من عام وتقدمت باستقالتي لصاحب للعمل مرات عديده ولم يوقعها ذهبت للتأمينات الاجتماعيه وجدت أن التأمين ما زال شغال قلت لهم اريد الاستقاله قالوا لابد من توقيع صاحب العمل وأخبروني ايضا ان صاحب العمل لم يدفع التأمينات منذ اكثر من عام وانا حاليا موش عارف اعمل ايه رجاء الافاده من فضلكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة