أكرم القصاص - علا الشافعي

متعب يعود للظهور مع الأهلى بعد غياب 109 أيام

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 06:06 م
متعب يعود للظهور مع الأهلى بعد غياب 109 أيام متعب والبدرى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى عن عودة عماد متعب مهاجم الفريق إلى القائمة عبر بوابة الشرقية فى الأسبوع الثانى عشر للدورى فى المباراة المقرر إقامتها باستاد السلام غدا الأربعاء.

 

download
 

ويعود عماد متعب للظهور مع الأهلى مجددا بعد غياب دام 109 أيام وتحديدا منذ 12 أغسطس من العام الحالى فى اللقاء الذى جمع بين المارد الأحمر وزيسكو الزامبى فى الجولة الخامسة من دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لمثليهما، وخرج على أثرها الأهلى من البطولة بشكل رسمى ، واستطاع متعب إحراز الهدف الثانى والتعادل لفريقه فور نزوله .

 

هدف متعب فى زيسكو

وقد اكد حسام البدرى أن أداء متعب فى التدريبات تطور بشكل كبير وهو ما جعله يضمه لقائمة الفريق على أمل الإستعانة بخدماته أثناء اللقاء فى ظل إيمانه الكامل بقدراته الهجومية وتنفيذه للتعليمات بشكل كبير.

 

87676_Details

ويأمل البدرى فى عودة متعب لمستواه من جديد لسد الثغرة الهجومية التى يعانى منها الفريق فى ظل عدم اقتناع المدير الفنى بمستوى الثنائى عمرو جمال والغانى جون انتوى الذى اقترب كثيرا من الرحيل عن الفريق بعد خروجه من حسابات المدير الفنى تماما .   

يذكر أن عماد متعب لم يشارك فى أى لقاء مع الأهلى منذ انطلاق المسابقة عقب تولى البدرى المسئولية بداية من الموسم المقبل، خاصة وأن الأخير أكد أن اللاعب مازال يحتاج لبعض الوقت للدخول فى تشكيلة الفريق . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة