أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة ترامب: سوف أركز على مكافحة العنف إذا أصبحت سيدة أمريكا الأولى

الخميس، 03 نوفمبر 2016 11:38 م
زوجة ترامب: سوف أركز على مكافحة العنف إذا أصبحت سيدة أمريكا الأولى المرشح الجمهورى لانتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

  

تعهدت ميلانيا ترامب زوجة المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بالتركيز على مكافحة العنف عبر الإنترنت إذا ما أصبحت السيدة الأولى.

ونقلت قناة (سكاى نيوز) الناطقة باللغة الإنجليزية اليوم الخميس، عن ميلانيا قولها - فى ظهور نادر لها خلال أحدى الحملات الانتخابية فى مدينة فلادلفيا - إنها ستعمل لصالح المرأة والطفل، مضيفة أن "ثقافتنا أصبحت وضيعة للغاية وقاسية جدًا خاصة بالنسبة للأطفال والمراهقين".

وقالت "لقد بات من غير المقبول على الإطلاق أن يتم السخرية من الأطفال وترويعهم والهجوم عليهم من قبل أشخاص مجهولين عبر الإنترنت"، وتابعت تقول "إنه لشرف لى وامتياز أن أصبح السيدة الأولى لأمريكا"، مشيرة إلى أن زوجها سيكون "رئيسًا رائعًا" على حد وصفها.

وأضافت أن لديه حب عميق واحترام للولايات المتحدة كما تعهد أيضًا بإعادة الوحدة والتكامل على الصعيد الداخلى فضلاً عن الاحترام لأمريكا فى الخارج.

يشار إلى أن ميلانيا ترامب تغيبت عن حضور الكثير من الحملات الانتخابية لزوجها، معللة بأن أولويتها هى تربية أبنهما بارون البالغ من العمر 10 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة