أكرم القصاص - علا الشافعي

للمرة الثانية.. عطل يضرب الإنترنت فى بريطانيا وأمريكا

الخميس، 03 نوفمبر 2016 12:00 م
للمرة الثانية.. عطل يضرب الإنترنت فى بريطانيا وأمريكا الانترنت - أرشيفية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انقطعت أجزاء من شبكة الإنترنت فى الولايات المتحدة وبريطانيا صباح أمس الأربعاء، وأعلنت شركة Level 3 Communications المزودة للإنترنت عن وجود عطل تسبب فى هذه المشكلة التى أثرت على ملايين المستخدمين حول العالم.

 

وقالت شركة Level 3 Communications والتى توفر خدمات الإنترنت للشركات، إنها لم تتوصل إلى سبب هذا الانقطاع، والذى تسبب فى تعطل الانترنت مؤقتا أو قلة سرعته لدى بعض العملاء، لكن سرعان ما طمأنت مستخدميها وأكدت أن الشبكة تعمل فى ظروف طبيعية.

 

ووفقا للموقع الالكترونى لصحيفة chicagotribune قال "نيكى ويلر" مدير العلاقات العامة بالشركة فى رسالة بالبريد الالكترونى "نحن مستمرون فى مراقبة ورصد أى مشاكل ناجمة عن حادث صباح اليوم".

 

واشتكى بعض المستخدمين على موقعى تويتر ورديت إزاء استمرار انقطاع الخدمة إلى بعد ظهر يوم الأربعاء، لكن مع حلول المساء قال "ويلر" إنهم توصلوا إلى سبب هذه المشكلة وأنها مجرد خطأ غير ناجم عن أى هجمات أو محاولات اختراق.

 

جدير بالذكر تعرض الانترنت منذ أيام لعطل خطير تسبب فى تعطيله لعدة ساعات فى عدد من أنحاء العالم، بعد شن مجموعة من القراصنة هجمات على الشركة المزودة للإنترنت، فتوقف تويتر وعدد من المواقع المهمة عن العمل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة