أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد حلمى: لا أستطيع التأخر على نداء الزمالك

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 02:15 ص
محمد حلمى: لا أستطيع التأخر على نداء الزمالك محمد حلمى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد حلمى، المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، أنه لا يستطيع التأخر على تلبية نداء بيته موضحا أنه فور مطالبته من جانب مرتضى منصور رئيس النادى بالعودة مرة أخرى لقيادة الفريق من جديد وافق على الفور.

 

وأضاف محمد حلمى أنه أحد أبناء الزمالك ولا يستطيع أن يرفض تولى المهمة مهما كانت المعوقات رافضا الحديث عن أى شىء وأنه يحتاج لبعض الوقت من أجل إعادة بناء البيت من الداخل قبل الحديث للإعلام.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

د. رضوان شاهين

الزمالك يعاني من الادارة

تهريج و استهتار .. كل 3 ماتشات مرتضى يغير المدير الفني ..و بهذه الطريقة يجلب المزيد من عدم الاستقرار للفريق و ترجع ريمة لعادتها القديمة .. اعتقد لو ميدو لم يكن متعاقدا مع وادي دجله .. كان يكون مكان محمد حلمي و كلها اسابيع قليلة و نسمع تغير حلمي .. لو مرتضى درب الزمالك بنفسه .. يعرف ان الله حق .. العيب مش في المدرب .. اللاعيبه ليست لهم مستوي ثابت .. يوم طالع و يوم نازل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

ايه أنصاف الرجال دى جاتكم القرف

هوا كل المدربين الزمالكاويه مكسور عينهم ليه كانهم عليهم قضيه اداب وشفيق جلال رايس الخماره بيسرحهم جاتكم القرف رجاله نص كم

عدد الردود 0

بواسطة:

alaa sheta

ما تتاخرش علي النداء وان شاء الله مش هنتاخر في الاقاله قريبا

احلي شئ في المدرب الا مش لاقي شغل ولا فرق تهتم به يقوله ما اتاخر علي نداء النادي بتاعي طيب انت كنت موجود اضفت ايه ولا عملت ايه بل اهنت كرامتك وما زلت وستظل سواء رضيت او ابيت انت جايلك مباريات اتوقع بعد 3مبارايات الاقامه وفضيحه فضائيه في الكلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة