أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن "الإنتاج الإعلامى": حريق المدينة محدود ولم يتسبب بخسائر أو إصابات

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 03:36 م
مدير أمن "الإنتاج الإعلامى": حريق المدينة محدود ولم يتسبب بخسائر أو إصابات حريق فى مدينة الإنتاج الإعلامى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء محمود بركات، مدير أمن مدينة الإنتاج الإعلامى، إن الحريق المحدود الذى تمت السيطرة عليها، منذ قليل، وقع أمام الاستديو رقم 21 نتيجة مخلفات وأخشاب ومواد خاصة بالاستوديوهات، قائلا "الحريق كان فى الشارع وليس داخل أى قناة.. ولم ينتج عنه خسائر أو أضرار".

وأوضح مدير أمن مدينة الانتاج الاعلامى، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "أحداث النهار" مع الإعلامى أيمن إبراهيم، أن الحريق نشب أثناء نقل بعض المخلفات والأخشاب من الشارع المطل على استوديو 21، مؤكدًا أنهم سيطروا على الحريق فى أقل من 10 دقائق.

وأضاف: "المخلفات اللى حصل فيها اشتعال جاءت بسبب شدة الهواء اليوم"، موضحًا أن كثافة تصاعد الدخان طبيعى لأن قوات الحماية تقوم بإطفاء الأخشاب المشتعلة، لافتًا إلى أنهم سيقومون بالفحص فى الموضوع للكشف عن سببه ولكنه لم يحدث عن تعمد.

 

حريق مدينة الإنتاج الإعلامى (1)
 
 
حريق مدينة الإنتاج الإعلامى (2)
 
 
حريق مدينة الإنتاج الإعلامى (3)
 
 
 
حريق مدينة الإنتاج الإعلامى (5)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الرحمن

تعليق علي حريق مدينة الانتاج الإعلامي بتاريخ 30/11/2016

اولا الحريق لم يتم المادة في 10 دقائق بعد اشتعالة لأن إطفاء المدينة وصلوا بعد حوالي 10 او 15 دقيقة من وقت الابلاغ عن الحريق لدرجة ان العاملين طفايات حريق من المكاتب لمحاولة إنقاذ الموقف ثانيا فرقة الاطفاء اللي حضرت اول الامر أتوا بعربة نصف نقل وكل اللي موجودين فيها معاهم لاسلكي فقط وبعد حوالي 3 دقائق فرقة تانية تابعين للمدينة وبالرغم من حضورهم بعربة إطفاء مجهزة الا انهم مش مدربين بالقدر الكافي بدليل تخبطهم وكمان خراطيم المياة اتفكت منهم اكتر من مرة ثالثا معروف في الموقف دي ان المواطنين يبعدوا عن مكان الحريق بمسافة آمنة لترك المجال والمساحة الكافية لرجال الإنقاذ والإطفاء للعمل بحرية وايضاً لسلامة الناس لكن المحزن والمفاجأ ان المسؤل عن فريق الاطفاء كان بيصرخ في الناس وبيقول إنتوا بتتفرجوا علينا انزلوا ساعدونا ومش كدة وبس دا كمان كان بيشتم في الواقفين شتائم قذرة دة بإختصار شديد اللي حصل اليوم وانا كنت شاهد علي الكلام دة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة