أكرم القصاص - علا الشافعي

هاشتاج "فيلم أبيض وأسود تحبه".. لو محتار فى فيلم السهرة

الإثنين، 01 فبراير 2016 03:55 م
هاشتاج "فيلم أبيض وأسود تحبه".. لو محتار فى فيلم السهرة مشهد من أحد أفلام العندليب الأسمر
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دشن رواد موقع التدوينات القصيرة هاشتاج جديد بعنوان "فيلم أبيض وأسود تحبه" للخروج من عباءة الحاضر والرجوع إلى زمن الفن الجميل وإلى أفلام وحوش الشاشة "يوسف وهبى، وإسماعيل يس، وسعاد حسنى، ونيلى، وفريد شوقى، وشادية، وعبد الحليم، وفاتن حمامة".

الملفت أنه لم يبرز فيلم معين، ولم يستطيع مستخدمى تويتر الاستقرار على اسم واحد فقط من أفلام الأبيض والأسود ليعكس التنوع قوة وثراء أفلام الزمن الجميل.

وقال أحد المدونين "الهاشتاج مش هيستحمل أسماء أفلام زمان ولابد أن يتحول اسمه إلى "أفلام أبيض وأسود تحبها" وليس فيلم واحد، وأيده فى الرأى قارئ آخر قائلا: "أعشق كل الأفلام القديمة، وهو فى فيلم أبيض وأسود ميتحبش".

فيما أوضحت إحدى المدونات عن عشقها لفن الزمن الجميل، مغردة "زمن الفن الراقى كل الأفلام القديمة حلوة أى حاجة ليوسف وهبى قدرة تمثيلية عمرى ماشفت زيها".

وهنا مجموعة من الاقتراحات التى قدمها المدونون على الهاشتاج، والتى ستكون مناسبة تماما لو لم تجد فيلم جديد لتسهر معه اليوم وهى "سكر هانم، ومراتى مدير عام، وغروب وشروق، والقاهرة 30، وابن حميدو، وإشاعة حب، ويوم من عمرى، وعائلة زيزى، ونهر الحب، والبحث عن فضيحة، وفى بيتنا رجل، وأمير الانتقام، ولصوص ولكن ظرفاء، وخلى بالك من زوزو، وصغيرة على الحب".


هاشتاج-فيلم-أبيض-وأسود-تحبه-(1)

هاشتاج-فيلم-أبيض-وأسود-تحبه-(2)

هاشتاج-فيلم-أبيض-وأسود-تحبه-(3)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة