أكرم القصاص - علا الشافعي

على نفقة "الأزهر"..

بالفيديو..الإمام الأكبر يوافق على سفر "البطراوى" للبوسنة لإجراء جراحات للمرضى

الأربعاء، 10 فبراير 2016 04:42 م
بالفيديو..الإمام الأكبر يوافق على سفر "البطراوى" للبوسنة لإجراء جراحات للمرضى الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، على سفر الدكتور ياسر البطراوى أستاذ جراحة العظام بطب بنات الأزهر، إلى البوسنة، لإجراء بعض الجراحات المعقدة للمرضى هناك، ولتدريب الأطباء فى تخصص تقويم وتطويل العظام، وإمدادهم ببعض الأجهزة فى هذا المجال، وذلك على نفقة الأزهر الشريف.

وأفاد الدكتور أحمد الطيب، فى بيان له، استعداد الأزهر لتدريب أئمة البوسنة، ضمن برنامج يعده الأزهر للأئمة الأجانب لشرح كيفية التعامل مع القضايا المعاصرة والتحديات الراهنة، بالإضافة إلى إنشاء مركز لتعليم اللغة العربية لطلاب البوسنة الراغبين فى دراسة اللغة العربية والثقافة الإسلامية.

واستقبل شيخ الأزهر الشريف، السفير دوشكو ستويانوفيتش، سفير البوسنة والهرسك بالقاهرة، مؤكدا أن البوسنة بلد عزيز على قلوب العرب والمسلمين، ونحن على استعداد لتقديم عشر منح لطلاب البوسنة للدراسة بمختلف معاهد الأزهر وكلياته.

من جانبه، أعرب السفير البوسنى عن تقدير بلاده للأزهر لجهود الأزهر على مختلف الأصعدة، ودور إمامه الأكبر فى إقرار مبادئ السلام، مؤكدًا أن بلاده فى حاجة إلى دعم الأزهر فى كافة المجالات التعليمية والدعوية، باعتباره معقل الإسلام الوسطى، آملا فى مزيد من التعاون والتواصل والتنسيق الدائم مع الأزهر الشريف.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة