أكرم القصاص - علا الشافعي

نشارك بقوة فى المشروعات القومية..

محمد العصار يتفقد شركات الإنتاج الحربى.. ويؤكد: يشرفنا خدمة المواطن

الأربعاء، 10 فبراير 2016 01:41 م
محمد العصار يتفقد شركات الإنتاج الحربى.. ويؤكد: يشرفنا خدمة المواطن الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى
كتب - محمد أحمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء دكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، أداء وسير العمل بشركة بنها للصناعات الالكترونية وشركة قها للصناعات الكيماوية التابعتين لوزارة الانتاج الحربى.

وخلال زيارته لشركة بنها تفقد العصار خطوط الانتاج وآخر ما تم بها من تطوير وخاصة خطوط انتاج الحاسبات الآلية والأجهزة الالكترونية والتى تدعم تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للنهوض بتصميم وصناعة الالكترونيات (مصر المستقبل) والتى تهدف لوضع مصر على الخريطة الدولية لتكنولوجيا المعلومات، ويجعلها مؤهلة لتكون قاعدة لبناء صناعة الالكترونيات فى المنطقة، كما أكد على أهمية زيادة الطاقة الانتاجية من اللمبات الموفرة للطاقة.

والتقى العصار خلال الزيارة بعدد من شباب المهندسين والعاملين، وأثنى على جهودهم وأكد لقيادات الإنتاج الحربى ضرورة الاستفادة من امكانيات الشباب وقدراتهم العلمية خاصة فى مجال صناعة الالكترونيات.

و أكد الوزير أن كافة شركات الانتاج الحربى يشرفها أن تخدم المواطن والمستهلك المصرى وتشارك بقوة فى معظم المشروعات القومية والتنموية بالدولة والتى تهدف لتحقيق النهضة الشاملة للبلاد.

وقد توجه العصار خلال زيارته إلى شركة قها للصناعات الكيماوية والتى تساهم فى تصنيع محطات تنقية مياه الشرب والصرف الصحى من منطلق حرص الانتاج الحربى على استغلال امكانيات الانتاج الحربى فى المشاركة فى المشروعات القومية والتنموية، وقد شدد الوزير على ضرورة وضع خطة لزيادة الطاقة الانتاجية الحالية للشركة من محطات تنقية المياه والصرف الصحى باستغلال الامكانيات المتاحة وبالتعاون مع شركات الانتاج الحربى الأخرى لزيادة نسبة المكون المحلى فى انتاج هذه المحطات وذلك فى اطار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس للاسراع فى تنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد منصور

ياليت وزارة الانتاج الحربى تسهم فى تصنيع محطات معالجة مياه الصرف الصحى والزراعى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة