أكرم القصاص - علا الشافعي

سعد سمير:فكرت فى الرحيل عن الأهلى وهذه حكاية إيفونا مع الغناء

الخميس، 11 فبراير 2016 08:17 م
سعد سمير:فكرت فى الرحيل عن الأهلى وهذه حكاية إيفونا مع الغناء سعد سمير
كتب-رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف سعد سمير مدافع الأهلى عن العديد من الأمور المتعلقة به داخل فريق الكرة الأحمر وذلك فى حواره مع الموقع الرسمى لناديه.

فى البداية قال سعد سمير، إنه فكر فى وقت سابق فى الرحيل عن القلعة الحمراء بعد أن تلقى بعض العروض الخارجية، موضحًا أنه لا يعرف سببًا لخروجه من التشكيل منذ بداية الموسم الجارى، وشدد على احترامه لوجهة نظر الجهاز الفنى.

وقال مدافع الأهلى: "لست قلقا من غيابى عن التشكيل، أنا أؤمن جيدًا بقدراتى وأقوم بتقييم نفسى كل فترة، وعودتى للتشكيل ستكون عاجلا أم أجلا وعدم رحيلى عن النادى جاء بعد نصيحة من زملائى بالفريق وخصوصا اللاعبين الكبار الذين أكدوا لى بأننى من القوام الرئيسى للنادي.

وأكد أن الأهلى قدم مباراة رائعة أمام الزمالك فى القمة 111 والفوز كان ضروريا للحفاظ على صدارة المسابقة والاقتراب أكثر وأكثر من لقب الدوري، وشدد على أن العامل النفسى كان فى صالح الأهلى قبل لقاء القمة خصوصا وأن الأحمر خاض المباراة بفارق 4 نقاط عن الزمالك، وهو الأمر الذى أثر على لاعبيه كثيرا.

ولفت سعد سمير إلى أنه ضد النغمة السائدة حاليًا بأن الفريق الأحمر حسم اللقب بعد الفوز على الزمالك، لأنه ما زال هناك 18 مباراة، مشددًا على أن الفريق الأحمر هذا الموسم يختلف عن الموسم الماضى بكثير فلقد أصبح لديه هيكل أساسى ودكة بدلاء قوية.

وقال سعيد سمير: "التقييم فى مصر أحيانا يكون غير موضوعى على الإطلاق فهو يكون وفقًا لأداء اللاعب فى كل مباراة، إذا لعبت وتألقت يقولون عنك أفضل لاعب فى مصر، وفى المباراة التالية إذا تراجع مستواك يطالبونك بالاعتزال".

وأوضح أن إيفونا لاعب رائع ومفيد كثيرا للفريق، وعلاقته به جيدة، خصوصا وأنه يحب الضحك والهزار والرقص كثيرا، كاشفا عن أنه أخذ وقتًا طويلاً لتعليمه أغنية (أنا الأسد أهو) للممثل على ربيع حيث إنه تعلمها منه خلال معسكر الفريق فى الإمارات.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة