أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الأوقاف يقرر تزويد التعليم العالى بنصف مليون نسخة من كتاب "مفاهيم يجب أن تصحح"

الخميس، 11 فبراير 2016 06:31 م
وزير الأوقاف يقرر تزويد التعليم العالى بنصف مليون نسخة من كتاب "مفاهيم يجب أن تصحح" الدكتور محمد مختار جمعه
إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة تزويد وزارة التعليم العالي بنصف مليون نسخة من كتاب “مفاهيم يجب أن تصحح ” الذي ينشره المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف ، لما يحتويه الكتاب من مفاهيم وقضايا تصحح صورة الإسلام وتُشكل وعيًا ثقافيًا ومجتمعيًا لدى الشباب والطلاب وجميع أبناء المجتمع ، مما ينعكس إيجابيًا على مستقبل الوطن .

وأوضح بيان لوزارة الأوقاف، اليوم ، لأن القرار جاء تلبية لطلب الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي وفى إطار التعاون بين الوزارتين .
و أكد وزير التعليم العالي فى بيان لوزارة الأوقاف أن هذا التعاون بين الأوقاف والتعليم العالي يأتي في إطار حرص الجميع على تفعيل دور الشباب والطلاب وتدعيم مشاركتهم في القضايا التي تمس المجتمع .

جدير بالذكر أن الكتاب يفند بالحجج العلمية كثيرًا من أوجه الانحراف الفكري التي يتخذ منها المتطرفون وسيلة لتبرير جرائمهم والتأثير على عقول الشباب , حيث تناول الكتاب قضايا : التكفير , ونظام الحكم والمتاجرة بقضية الخلافة , والحاكمية , والجهاد ، والمواطنة ، والإرهاب , والجزية , ودار الحرب .

من جانب اخر استعرض وزير الأوقاف خلال لقائه اليوم الخميس إسماعيل الكندري مدير مكتب بيت الزكاة الكويتي بالقاهرة أوجه وتفعيل التعاون القائم بين الأوقاف ومكتب مشروعات بيت الزكاة الكويتي بالقاهرة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة