أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. لعبة GTA: Liberty City Stories الشهيرة تصل إلى هواتف أندرويد

الجمعة، 12 فبراير 2016 07:16 م
بالصور.. لعبة GTA: Liberty City Stories الشهيرة تصل إلى هواتف أندرويد لعبة GTA
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد إطلاقها على هواتف آيفون التى تعمل بنظام تشغيل iOS خلال شهر ديسمبر الماضى، وصلت لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Storiesالشهيرة إلى هواتف أندرويد أيضًا، والتى يمكن الآن تحميلها من متجر جوجل بلاى من هنا

ووفقًا لما نشره موقع phonearena الهندي، فإن اللعبة الشهيرة، تم إطلاقها فى الأساس لأجهزة PlayStation فى عام 2005، لتعود اللعبة بعد ذلك إلى منصة الأجهزة المحمولة مع عدد من التحسينات التى جعلتها تصل إلى قدم المساواة مع ألعاب أخرى أكثر شهرى بما فى ذلك الإصدارات الأخرى من نفس لعبة GTA.

وفى لعبة Grand Theft Auto: Liberty City Stories، يمكن للاعب أن يلعب دور "تونى تشبريانى" وهو عضو فى عائلة "ليون كرايم"، والذى عاد حديثًا من السجن، حيث قضى وقتًا طويلاً لقتل أحد الأشخاص.

وخلال اللعبة يحاول "تونى" النضال من أجل وضع الأسرة للسيطرة مرة أخرى على مدينة Liberty ، والتى تتعرض للتدمير بسبب الفساد والجريمة المنظمة والاتجار بالمخدرات والإضرابات العمالية.

ومن بين التحسينات التى تم جلبها فىiOS وأندرويد، فقد تم تسليط الضوء على الرسومات عالية الجودة وغيرها من المميزات، بالإضافة إلى تحسين حساسية الشاشة.

كما يمكن أيضًا الآن منافسة اللعبة على أكثر من منصة فى نفس الوقت، وهو ما يعنى أنه يمكن ممارسة اللعبة على كل من 2 أوPS 3، ومن ثمَّ تستمر من المكان الذى تركته على نظام التشغيل iOSأو أندرويد بعد ذلك.


لعبة GTA  (1)

لعبة GTA  (2)

لعبة GTA  (3)

لعبة GTA  (4)

لعبة GTA









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

جاردنستي

روعع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة