أكرم القصاص - علا الشافعي

مؤمن زكريا: "نفسى فى حظ متعب.. وصبر عبد الظاهر"

الجمعة، 12 فبراير 2016 12:03 ص
مؤمن زكريا: "نفسى فى حظ متعب.. وصبر عبد الظاهر" مؤمن زكريا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مؤمن زكريا صانع ألعاب النادى الأهلى، إنه شعر بسعادة كبيرة بعد هدفه فى مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، خاصة أن هذا الهدف جاء بعد أن عانى من الدكة فى بعض المباريات، مؤكدا أن الفريق الأحمر عازم على استعادة بطولة الدورى هذا الموسم رغم قوة المنافسة مع الأندية الأخرى مضيفا: "لا يجب أن يخسر الأهلى مجددا بطولة الدورى بعد أن فقدها الموسم الماضى والذى شهد تفوق الزمالك وعودته للتتويج باللقب الذى كان غائبا عنه لسنوات".

وشارك مؤمن زكريا أساسيا أمام الزمالك فى مباراة القمة الأخيرة التى أقيمت فى برج العرب وحسمها الأحمر بثنائية نظيفة جعلته يبتعد بصدارة الدورى بفارق 7 نقاط.

وشدد زكريا فى حوار مع برنامج "الكرة والجماهير" على قناة النادى الأهلى، على أن الرباعى حسام غالى وإكرامى وحسام عاشور وعماد متعب هم أول من شجعوه على العودة للأهلى مرة أخرى، مضيفا: "لما رجعت الأهلى ودخلت التتش قلت الحمد لله وافتكرت أول مرة دخلت فيها النادى".

وأكد زكريا أنه فى حاجة لحظ عماد متعب وصبر أحمد عبد الظاهر المنتقل لإنبى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى لكى يتغلب على عدم مشاركته بصفة أساسية فى بعض المباريات هذا الموسم.

وعن عن هذا الغياب قال: "لا أعرف السبب، أحترم قرارات المدرب وأجتهد فى التدريبات، لكن لا أعلم لماذا لا أشارك أساسيا مثلما كنت أفعل مع بيسيرو".


موضوعات متعلقة..



مؤمن زكريا: "عدم أنانيتى جعلنى لا أحرز أهدافا فى مباراة القمة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

وشك نحس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة