أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة: الضعف الجنسى دليل على وجود مشكلة بالقلب وليس الجهاز التناسلى

الجمعة، 12 فبراير 2016 03:49 م
مفاجأة: الضعف الجنسى دليل على وجود مشكلة بالقلب وليس الجهاز التناسلى ضعف جنسى
كتبت آلاء الفقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد بعض الرجال أن الضعف الجنسى مرتبط بمشكلة فى الجهاز التناسلى، وهذا قد يكون صحيحا لكنه ليس السبب الوحيد، فقد يكون الضعف الجنسى للرجال وبرود النساء دليلا على وجود مشكلة فى القلب.

وللتأكيد على المعنى السابق كشف الموقع النيوزلاندى "nzherald"، من خلال نشر نتائج دراسة علمية حديثة عن أن الضعف الجنسى لدى الرجال وانخفاض الرغبة الجنسية لدى النساء، يعد دليلا على الإصابة بأمراض القلب، وليس خللا وظيفيا فى الجهاز التناسلى أو الدماغ كما يعتقد البعض.

وحسب التقرير المنشور، فإن الضعف الجنسى لدى الرجال قد يكون من أعراض الإصابة بأمراض الشرايين، فتراكم ترسبات بالشرايين يضعف الانتصاب، وبالتالى يحدث الضعف الجنسى كما أن معاناة النساء من انخفاض الرغبة الجنسية قد يكون من أعراض مرحلة ما بعد انقطاع الطمث، لأن النساء فى سن اليأس يكن أكثر عرضة لخطر الإصابة بأمراض القلب.

ويقول الدكتور اروين أحد الباحثين فى الدراسة: رغم أن انقطاع الطمث لا يسبب أمراض القلب والأوعية الدموية، لكنه قد يمثل خطورة على صحة القلب نتيجة التغيرات فى مستويات ضغط الدم والكولسترول التى تظهر فى سن اليأس.



موضوعات متعلقة:


- بعد استخدامه فى علاج الضعف الجنسى.. تعرف على الاستخدامات الطبية للديناميت

- وداعا للفياجرا.. 4 وصفات طبيعية لتقوية قدرتك الجنسية.. الديناميت والضوء الأزرق والسباحة والآيس كريم "المنشط" تغنيك عن الحبة الزرقاء.. نصف الرجال فوق عمر الخمسين مصابون بدرجة من الضعف الجنسى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

71 عاما . وكنت فى شبابى شنيور دقاق

والحل ؟

عرضتم المشكلة وأسبابها ولم تعرضوا الحل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة