أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا يدعو وزيرة الهجرة فى مؤتمره الأول

الجمعة، 12 فبراير 2016 09:55 م
اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا يدعو وزيرة الهجرة فى مؤتمره الأول اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا
رسالة هولندا – جمال جرجس المزاحم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا عن استنكاره لحملة التشهير التى تقودها عدد من المنظمات بالخارج ضد نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج خلال الأيام الماضية موضحا فى بيان رسمى بأن النقد لأى مسئول لا بد إن يكون إيجابيا وفى جو من الود والإخوة والاحترام المتبادل والصراحة والديمقراطية والشعور بالمسئولية والانتماء الوطنى الخالص بدلا من حملة التشهير ضد وزيرة تحاول جاهدة إن تقدم عملا يخدم الجاليات المصريات بالخارج .

وأكد مصطفى عبد الله المتحدث الرسمى لاتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا، أنه علينا كمصريين بالخارج أن نتعاون من أجل إنجاح هذه الوزارة الناشئة بتقديم الإيجابيات على أرض الواقع فى فترة وجيزة مضيفا أن الوزيرة الجديدة تحاول جاهدة أن تهتم بمشاكل المصريين بالخارج.

وتابع المتحدث الرسمى لاتحاد الجاليات المصرية فى أوروبا بان نرفض كاتحاد رسمى للجاليات المصرية أى تجاوزات ضد وزيرة الدولة للهجرة والمصريين فى الخارج كما نرفض الهجوم الذى تقوده منظمات ليست لها أى تاثير على أرض الواقع على هذا الوزارة الحديثة التى تفضل السيد الرئيس بإنشائها تلبية لطلب رسمى كان تقدم به اتحاد الجاليات أثناء لقاء سيادته مع ممثلى أعضاء الاتحاد بالقاهرة ثم تم توثيق الطلب تحريريا بمذكرة بهذا الخصوص .

وكشفت مصطفى عبد الله عن أول دعوة رسمية للسيدة الوزيره نبيلة مكرم لعقد اجتماع بمقر الاتحاد بأوروبا وسيكون مقر رئاسته فى جنيف بمشاركة جميع ممثلى الكيانات والروابط والأندية والاتحادات المصريه فى الخارج.

وأوضح مصطفى عبد الله أن الدعوة المقدمة للسيدة الوزيرة تهدف لمناقشة عدد من القضايا الجاليات المصرية بأوروبا والتى تهم المصريين بالخارج وسيكون هذا أول مؤتمر يجمع فى مسئولين حاليين خارج مصر .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة