أكرم القصاص - علا الشافعي

القوى العاملة:تحويل 2.2 مليون جنيه مستحقات تأمينية لـ31مصريا توفوا باليونان

الجمعة، 12 فبراير 2016 10:38 ص
القوى العاملة:تحويل 2.2 مليون جنيه مستحقات تأمينية لـ31مصريا توفوا باليونان جمال سرور - وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت وزارة القوى العاملة، من خلال مكتب التمثيل العمالى بسفارة مصر فى أثينا باليونان، فى تحويل 258 ألفا و165 يورو، بما يوازى 2.2 مليون جنيه مصرى تقريبا"، للهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، وذلك مستحقات الاشتراكات التأمينية لـ31 مصريا أحيلوا للمعاش وكانوا يعملون باليونان وتوفوا.

من جانبه أكد الدكتور جمال سرور، وزير القوى العاملة، أن هذه المستحقات تم تحويلها من مؤسسة التأمين الاجتماعى "الإيكا" اليونانية إلى حساب الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى ببنك القاهرة، ويقوم مكتب التمثيل العمالى بمتابعة الإفادة مع الجانب اليونانى لإرسال كشوف بأسماء المستحقين، تمهيدا لإعلانها ليتسنى للورثة صرف مستحقاتهم بموجب إعلام الورثة وبطاقة الرقم القومى.

وأضاف جمال سرور، فى بيان له اليوم، إن مكتب التمثيل العمالى، يتابع مستحقات 171 حالة معاش حرجة "وفاة"، أرسلت "الإيكا" كشوفا بها إلى الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى بمصر، لسرعة الانتهاء من ملفاتهم وصرف مستحقاتهم.

وأوضح الوزير أنه كلف المكتب بالمتابعة الدورية مع الجانب اليونانى لجميع مستحقات الحالات الحرجة وغيرها ، ودراسة ومراجعة ملفاتهم، تمهيدا لإجراء جدولة سداد مستحقاتهم، فضلا عن حل جميع القضايا والمشاكل العمالية للوقوف على المستجدات، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها بصفة ودية أو عن طريق القضاء.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

امتي الاحياء يصرفون تاميناتهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة