أكرم القصاص - علا الشافعي

العثور على نسخة نادرة لسيارة فيرارى بدون صاحب فى دبى سعرها 600 ألف دولار

السبت، 13 فبراير 2016 01:02 م
العثور على نسخة نادرة لسيارة فيرارى بدون صاحب فى دبى سعرها 600 ألف دولار سيارة "فيرارى اينزو"
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد سيارة "فيرارى اينزو" أحد السيارات النادرة والمرغوب فيها بشدة، والتى تم تسميتها بهذا الاسم كتخليد لمؤسس الأسطورة الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية فيرارى، حيث تم صناعة 400 سيارة فقط منها، وقد تم بيع السيارة فى الأساس بحوالى 600 ألف دولار عندما ظهرت لأول مرة فى عام 2002، وارتفعت قيمتها فى السنوات الأخيرة.

ووفقا لما نشره موقع businessinsider البريطانى، فقد تم خلال العام الماضى بيع آخر سيارة Enzo تم تصنيعها على الإطلاق والتى كان يملكها "البابا يوحنا بولس الثانى" فى مزاد بسعر 6 ملايين دولار، بينما كانت هناك سيارة أخرى تمت صيانتها بعد حادث بيعت بمبلغ 1.75 مليون خلال هذا الشهر.


1


إلا أن الأمر الغريب، هو ظهور سيارة فيرارى اينزو" فى وقت سابق تمتلئ بالتراب موجودة لدى حجز شرطة دبى والتى انتشرت على الإنترنت منذ عام 2012، والتى لم يطالب بها أى شخص وفقا لما ذكرته صحيفة "7days" الإماراتية.

وكانت الشرطة قد احتجزت السيارة بعد أن تم التخلى عنها من قبل المالك البريطانى فى موقف للسيارات فى عام 2011، وعلى الرغم من أن القانون فى دبى عادة ما ينص على بيع هذه المركبات بعد فترة من الزمن فى السجن، فإن هذه السيارة لم يتم بيعها.

ووفقا لمنشور، يعتقد الإنترنت بول أن هذه السيارة إما مسروقة أو تم شراؤها بأموال مسروقة، وهناك أيضا نزاع قانونى حول ملكية السيارة فى نظام محكمة دبى، لكن فى النهاية قامت الشرطة بحفظ السيارة فى مرفق داخلى لمنع التقاط المزيد من الصور إليها.



2



3









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة