أكرم القصاص - علا الشافعي

خلال الفصل الدراسى الثانى..

وزير التعليم: إعادة افتتاح 250 مسرحًا وانطلاق مسابقة أوائل الطلبة

السبت، 13 فبراير 2016 07:37 م
وزير التعليم: إعادة افتتاح 250 مسرحًا وانطلاق مسابقة أوائل الطلبة الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، إن الوزارة لا بد أن تعيد الأنشطة الطلابية إلى المدارس مرة أخرى، موضحًا أن الوزارة لديها 250 مسرحًا مغلقًا، وجارى العمل على إعادة تشغيلها مرة أخرى نهاية الفصل الدراسى الثانى، إضافة إلى إطلاق مجموعة من الدورات، منها دورى المدارس وأوائل الطلبة.

وأضاف وزير التربية والتعليم، خلال احتفالية تكريم أبناء الشهداء بمجمع الملك فهد بمدينة نصر، بحضور عدد من قيادات وزارة التربية والتعليم والداخلية، أن الوزارة تتحدث عن الأنشطة ولا تنفذها بالشكل المطلوب، موجهًا حديثه لقيادات التعليم قائلاً "لا بد أن تكون نسبة الأنشطة 30% من المنهج"، مشيرًا إلى أن الأنشطة تمثل عاملاً مهمًا لدى الطلاب.

وأوضح وزير التربية والتعليم، أنه لولا جيش مصر وشرطتها ما كنا فى هذا الحفل، قائلاً: "يجب أن تكون أيدينا فى أيدى الشرطة والجيش".

وسرد الوزير قصة تعرض لها قبل تولية الحقيبة الوزارية، قائلاً: تعرضت لموقف الكثير يعرف تفاصيله، وابنى الذى يعمل فى إحدى الجامعات دار بينه وبين أحد أساتذة الجامعة حديثًا بخصوص الموقف الذى تعرض له الوزير، فرد ابنى "زيه زى أى عسكرى بيموت طالما فى خدمة وطنه، ولا بد أن نعمل"، موضحًا أنه سرد هذا الموقف لكى نربى أبناءنا على حب الوطن.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة