أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد المستثمرين يناقش تأثير قرارات تقييد الاستيراد على المستثمرين

الإثنين، 15 فبراير 2016 03:07 ص
اتحاد المستثمرين يناقش تأثير قرارات تقييد الاستيراد على المستثمرين محمد فريد خميس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، برئاسة محمد فريد خميس، اجتماعا اليوم الاثنين، بمقر الاتحاد، بمصر الجديدة.

ويناقش الاجتماع، عدد من الموضوعات المهمة، منها القرارات الاقتصادية الأخيرة المتعلقة بالواردات، ودور الاتحاد فى المرحلة القادمة فى ضوء الخطاب الأخير للرئيس أمام مجلس النواب.

وقال رجل الأعمال محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، إن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، أمام مجلس النواب، جاء مختصرا وواضحا، ويتميز بالصدق والموضوعية، دون وعود كثيرة خيالية لا تعبر عن شخصه، واحتياجات مستقبل مصر.

وأضاف "خميس"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن حديث الرئيس عن الوضع الاقتصادى، هو أهم جزء فى الخطاب من وجهة نظرى، لأن إصلاح الاقتصاد هو ما ستقوم عليه الدولة، وتابع "لو نجحنا فى السيطرة على عجز الموزانة وميزان المدفوعات، وزيادة حصيلة الصادرات سنتمكن من حل مشاكل مصر، وخلق فرص عمل وتحقيق العدالة الاجتماعية".

وأشاد رجل الأعمال، بقرارات الحكومة الأخيرة بشأن تنظيم الاستيراد، مضيفا "نشكر ما قامت به الحكومة من قرارات لتنظيم عملية الاستيراد، ونرجو منها أن تستكمل جهودها أسوة لما قامت به الدول التى تواجه ظروف شبيهة لنا"، وتابع "الاستيراد أصبح "سداح مداح.. ولابد من الحد منه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة