أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى.. "مربوط ع الفوز الرابع"

الإثنين، 15 فبراير 2016 10:42 م
الأهلى.. "مربوط ع الفوز الرابع" فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وكأنه "مربوط ع الفوز الرابع".. للمرة الثانية يفشل الأهلى فى عبور الفوز الخامس هذا الموسم بعدما تعثّر بعد أربعة انتصارات حققها فى المسابقة التى يتربّع على عرشها هذا الموسم برصيد 39 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثانى.

فى المرة الأولى وتحت قيادة مدربه السابق البرتغالى جوزيه بيسيرو، الذى رحل لتدريب بورتو البرتغالى ، فاز الأهلى على كل من إنبى ،الشرطة ، حرس الحدود وأسوان بنتيجة (2_صفر) ،(7_3)، (3_صفر) و(3_1) على التوالى بعدها نجح وادى دجلة فى إيقاف مسيرة الانتصارت الحمراء بتعادل سلبى .
فى المرة الثانية ، فاز الأهلى بأربعة مباريات مُتتالية تحت قيادة مدربه الوطنى المؤقت (لحين إشعار آخر) عبد العزيز عبد الشافى على كل من الاتحاد السكندرى ، الإسماعيلى ، وإنبى والزمالك بنتيجة (1_صفر) ،(1_صفر) ،(2_صفر) و(2_صفر) على التوالى قبل أن يتعادل سلبياً أيضاً مع طلائع الجيش فى الجولة التالية لتتوقف مسيرة الانتصارات الحمراء عند "الفوز الرابع".

وسيبدأ الأهلى من مباراة غزل المحلة المُقرر لها الخميس المقبل رحلة البحث عن استعادة مسيرة الانتصارات مُجدداً بهدف الخروج من "لعنة" الفوز الرابع لاستكمال رحلة استعادة درع الدورى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة