أكرم القصاص - علا الشافعي

"السياحة" تنظم رحلة تعريفية لمنظمى الرحلات المكسيكيين بالأقصر وأسوان والقاهرة

الإثنين، 15 فبراير 2016 05:33 م
"السياحة" تنظم رحلة تعريفية لمنظمى الرحلات المكسيكيين بالأقصر وأسوان والقاهرة هشام زعزوع وزير السياحة
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة السياحة، عن زيارة وفد من مديرى شركات السياحة المكسيكيين لمصر فى الفترة من 13 إلى 20 فبراير الجارى تحت رعاية وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة.

وأشارت الوزارة إلى أن الوفد يضم 12 فردا من كبار منظمى الرحلات المكسيكيين، بالإضافة إلى الكاتبة الصحفية المكسيكية Laura Rodriguez contine، التى تعد واحدة من أهم الكتاب السياحيين فى المكسيك ولها برنامج تلفزيونى خاص يتم بثه على القناة 40 واسعة الانتشار.

وأضافت الوزارة، فى بيان لها، أن الوفد سيزور المعالم الأثرية الخالدة بالاقصر وأسوان ويقوم برحلة نيلية بين الأقصر وأسون ويختتم زيارته بالقاهرة والجيزة ومعالمهما الأثرية التى تضرب بجذورها فى عمق التاريخ.

ومن المقرر، أن يلتقى الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة الوفد المكسيكى بالقاهرة لاستعراض مستجدات الاوضاع السياحية الراهنة والإجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة لرفع كفاءة تأمين المطارات المصرية.

ويأتى ذلك فى إطار الجهود المتواصلة من قبل صناع القرار السياحى بمصر والمكسيك لإنعاش الحركة السياحية المكسيكية القادمة لمصر، والعمل على تحسين الصورة الذهنية لمصر فى الخارج والترويج لمنتج السياحة الثقافية خاصة فى الأقصر وأسوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة