أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تعرف على 5 ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء

الإثنين، 15 فبراير 2016 02:12 ص
 بالصور.. تعرف على 5 ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء 5 ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتقد الكثيرون أن الساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء التى ظهرت مؤخرا فى الأسواق، صممت خصيصا للرجال من محبى التكنولوجيا ومتابعة أحدث لتقنيات والاختراعات، فالفكرة السائدة دائما أن الرجال هم الأكثر فهما وحرصا على متابعة عالم التكنولوجيا المتغير، بينما لا تهتم السيدات سوى بالناقة وأدوات العناية بالبشرة والشعر، لكن استطاع مجموعة من المصممين تغيير هذه القاعدة بالكشف عن ساعات ذكية جديدة صممت خصيصا للنساء، إذ تجمع بين الأناقة الرقى والتكنولوجيا، حتى لا تتنازل الفتاة عن أناقتها مقابل الحصول على قطعة تكنولوجية فائقة الذكاء.

هواوى watch Jewel


ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء (1)

تعد شركة هواوى من أهم الشركات التى تهتم بالسيدات، حيث زودت هذه الساعة الذكية بعدد من الأحجار الراقية المرصعة على حواف الساعة، بالإضافة إلى مجموعة من الألوان المميزة، ويبدأ سعرها من 600 دولار.

هواوى watch Elegant


ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء (2)

تجمع هذه الساعة الذكية بين الأناقة والعملية، فإذا كنت من محبى التصميمات البسيطة، فبالتأكيد هذه الساعة الذكية هى الأنسب لك، حيث دعمت بزجاج مقاوم للخدش وسوار مصنوع من الجلد الإيطالى ويبدأ سعرها من 500 دولار.

موتورولا موتو 360


ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء (3)

لم تنس شركة موتورولا السيدات، بل طرحت نموذج مخصص لهن من ساعتها الذكية موتو 360 بسعر 330 دولارا.

Pebble Time Round


ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء (4)

تعد هذه الساعة الأنسب لمحبى التصميمات شديدة البساطة لكنها تتمتع بالكثير من التقنيات شديدة التطور، حيث زودت بشاشة تعمل بتقنية e-ink التى يمكنها الحفاظ على عمر البطارية ليومين كاملين، ويبدأ سعرها من 249 دولارا.

Withings Activité


ساعات ذكية صممت خصيصا للنساء (5)

تجمع هذه الساعة الذكية بين الرقى والبساطة، إذ تناسب جميع الأذواق، ولكنها الأقل دعما للتقنيات التكنولوجية، لكنها مزودة بشاشة مقاومى للكسر ومزايا تعقب النوم والنشاط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة