أكرم القصاص - علا الشافعي

للمرة الثالثة.. البطولة العربية لكمال الأجسام مهددة بالإلغاء

الإثنين، 15 فبراير 2016 01:27 ص
للمرة الثالثة.. البطولة العربية لكمال الأجسام مهددة بالإلغاء كمال الاجسام - أرشيفية
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن الاتحاد المصرى لكمال الأجسام برئاسة الدكتور عادل فهيم، على مشارف إصدار قرار بإلغاء البطولة العربية للمرة الثالثة، التى من المقرر إقامتها بمدينة شرم الشيخ خلال شهر أبريل المقبل، بعد تجاهل جميع الدول إرسال تأكيد المشاركة فى البطولة بدون مبررات واضحة.
كان الاتحاد العربى لكمال الأجسام قد امهل إسناد تنظيم البطولة العربية لكمال الأجسام الدول الأعضاء فى الاتحاد، حتى بعد غد الثلاثاء من أجل التأكيد على المشاركة فى البطولة العربية التى تقام بمدينة شرم الشيخ خلال شهر إبريل المقبل.

نقل البطولة العربية لكمال الأجسام من الاردن


قرر الاتحاد العربى لكمال الأجسام إسناد تنظيم البطولة العربية لكمال الأجسام إلى مصر فى مدينة شرم الشيخ بعد التراجع عن إسناد تنظيم البطولة العربية بالأردن ونقل استضافتها إلى مدينة شرم الشيخ على أن تقام خلال شهر إبريل المقبل.

رئيس كمال الأجسام يبرر اسباب نقل البطولة


من جانبه أكد الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد العربى لكمال الأجسام أن السبب فى سحب تنظيم البطولة من الأردن هو أن الاتحاد الأردنى لم يرسل موافقة كتابية من اللجنة الأولمبية الأردنية على إقامة البطولة.

يذكر أن البطولة العربية لكمال الأجسام كانت سوف تقام فى مدينة الإسكندرية خلال شهر مايو الماضى إلا أن الاتحاد المصرى اتخذ قرارا بتأجيلها لعدم تلقى الاتحاد طلبات المشاركة سوى من 8 دول فقط فيما كان يأمل مجلس الإدارة مشاركة 15 دولة على الأقل فى البطولة التى تستضيفها مصر .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة