أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الاستثمار يلتقى سفير كوريا الجنوبية لبحث تعزيز التعاون بين البلدين

الإثنين، 15 فبراير 2016 02:50 م
وزير الاستثمار يلتقى سفير كوريا الجنوبية لبحث تعزيز التعاون بين البلدين أشرف سالمان مع سفير كوريا الجنوبية
كتب - عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل أشرف سالمان، وزير الاستثمار، السفيرChung Kwang Kyun، سفير كوريا بالقاهرة والوفد المرافق له، تلبية للدعوة الموجهة إليه من وزارة الاستثمار، لبحث سبل تعزيز التعاون بين الجانبين والتعرف على أهم المجالات والقطاعات ذات الاهتمام المشترك، حضر اللقاء عدد من المسئولين المعنيين بوزارة الاستثمار والهيئة العامة للاستثمار والسفارة الكورية بالقاهرة.

شهد اللقاء التأكيد على أهمية دعم وتعزيز المزيد من التعاون الاستثمارى بين البلدين، والسعى المستمر لتنشيط وجذب الاستثمارات الكورية إلى مصر، وأشار سفير كوريا الجنوبية إلى أهمية الزيارة المقبلة، حيث لم تشهد كوريا الجنوبية زيارة وفد مصرى رفيع المستوى منذ عام 1999.

كما استعرض الجانب الكورى استثمارات الشركات الكورية العاملة فى مصر، وسبل زيادتها خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى اهتمام الجانب الكورى بزيادة الاستثمار فى قطاعات الطاقة والأجهزة الإلكترونية والنقل.

وأكد وزير الاستثمار أهمية تنمية الاستثمارات الكورية فى مصر، لافتاً إلى أن الوزارة تعطى اهتماما بالغا لتحسين بيئة الاستثمار والترويج للاستثمارات المصرية والتوسع فى عقد المشاركات بين القطاعين العام والخاص.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة