أكرم القصاص - علا الشافعي

التفاصيل الكاملة لاستقالة أعضاء مجلس إدارة نادى غزل المحلة

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 03:45 م
التفاصيل الكاملة لاستقالة أعضاء مجلس إدارة نادى غزل المحلة فريق غزل المحلة - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد نادى غزل المحلة حالة من الغليان المكتوم بعد تقدم السداسى حسام عزو وأحمد عبدالعزيز ومجدى الألفى ومحمود السايس وإبراهيم المليجى ورضا داغر باستقالاتهم من مجلس الإدارة قبل ساعات من مباراة الأهلى.

وحسب مصادر مؤكدة داخل قلعة الفلاحين فإن استقالة عزو وعبدالعزيز جاءت اعتراضا منهم على عودة الدكتور أسامة عاطف لمنصب المشرف العام على الكرة، بالإضافة لاعتراضهم على انفراد رئيس النادى بالقرارات خلال الفترة الأخيرة خاصة فى التعاقد مع الجهاز الفنى الجديد بقيادة سمير كمونة الى جانب رفض رئيس النادى عودة اللواء مصطفى الزفتاوى لمنصب مدير الكرة رغم تصويت ستة من اعضاء المجلس على قرار عودته وهو مارفضه رئيس النادى .

كما جاءت استقالة الرباعى مجدى الالفى وابراهيم المليجى ورضا داغر ومحمود السايس بسبب الضغوط التى مارسها الدكتور احمد مصطفى رئيس الشركة القابضة للغزل والنسيج على اعضاء المجلس للاستقالة بعد فشل الفريق فى تحقيق آمال الجماهير خلال بطولة الدورى وتحميل الجماهير مجلس الادارة مسئولية انهيار الفريق بعد رفضهم تعيين مدير فنى من خارج ابناء النادى منذ بداية الموسم .

وتتجه النية لدى المهندس حمزة أبو الفتح رئيس النادى لتشكيل مجلس إدارة جديد عقب مباراة الأهلى مع استمرار الدكتور أسامة عاطف مشرفا عاما على الفريق، بالإضافة لاستمرار شفيق حمودة فى منصب المتحدث الرسمى باسم النادى فى التشكيل الجديد للمجلس.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

ياجماعه دول كلهم موظفين في شركه غزل المحله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة