أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتحب السرعة.. 5 ألعاب سباقات سيارات لأصحاب الآيفون

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 04:09 ص
لو بتحب السرعة.. 5 ألعاب سباقات سيارات لأصحاب الآيفون لعبة CarX Drift
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعد ألعاب سباقات السيارات من الألعاب المميزة التى يعشقها الكثيرون خاصة فئة الشباب لما تتميز به من سرعة وقوة، حيث توجد مجموعة من الألعاب المميزة خاصة لأصحاب هواتف الآيفون والآيباد والتى تتيح لهم تجربة مميزة للغاية، وفيما يلى نقدم أبرز خمس ألعاب يمكن تحميلها والاستمتاع بها:

- لعبة Stunt Wheels:


من الألعاب المميزة للغاية، والتى تسمح للمستخدمين خوض تجربة سباق رائعة، وذلك من خلال القفز فوق العقبات والعبور من خلال الكثير من المنحنيات، بالإضافة إلى توفر تحكم دقيق للغاية فى اللعبة ويمكن تحميلها من هنا..

هواتف ذكية، هواتف أى فون، هواتف أبل، ألعاب سباقات (1)

-لعبة CarX Drift:


يعتبر الانزلاق من أكثر الأشياء أهمية عند المرور بالمنحنيات، ولكنه يؤثر على عمر الإطارات الخاصة بالسيارة حيث يحتاج اللاعب فى لعبة CarX Drift إلى التحكم فى السيارة خلال عبور المنحنيات بالإضافة إلى تآكل الإطارات وغيرها، وتوفر اللعبة تحكمًا عاليًا للغاية فى السيارة وحركتها، ويمكن التحكم فى السيارة من هنا..


هواتف ذكية، هواتف أى فون، هواتف أبل، ألعاب سباقات (2)

-لعبة VS Racing 2


تعد لعبة سباق من المنظور العلوى، وهى تتميز بأدوات التحكم السهلة وبسيطة، كما أن اللاعب يحصل مع كل سباق يفوز فيه على المزيد من المال الذى يمكن استخدامه لزيادة كفاءة السيارة وترقية مكوناتها، ويمكن تحميلها من هنا..


هواتف ذكية، هواتف أى فون، هواتف أبل، ألعاب سباقات (3)

-لعبة Crazy Taxi:


من الألعاب المميزة للغاية، لكن فكرتها لا تقوم على السباق بين السيارات، ولكن يقوم فيها اللاعب بممارسة دور سائق سيارة الأجرة الذى يبحث عن الركاب لتوصيلهم والحصول على أموال مقابل ذلك، والذى يمكن استخدامه لترقية السيارة، ويمكن تحميلها من هنا..


هواتف ذكية، هواتف أى فون، هواتف أبل، ألعاب سباقات (4)

-لعبة Smashy Road: Wanted


ماذا سيحدث لو فقدت السيطرة على السيارة وأنت تسير مسرعًا، وماذا لو كانت الشرطة خلفك، حتمًا سيكون الأمر صعبًا، لكن لعبة Smashy Road: Wanted تعطيك نفس هذه التجربة من خلال السير داخل طرقات إحدى المدن ومواجهة العديد من الصعاب.
ويمكن تحميلها من هنا..

هواتف ذكية، هواتف أى فون، هواتف أبل، ألعاب سباقات (5)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة