أكرم القصاص - علا الشافعي

وزيرة التعاون تناقش والسفير البحرينى تمويل تجمعات تنموية بشبه جزيرة سيناء

الثلاثاء، 16 فبراير 2016 10:53 ص
وزيرة التعاون تناقش والسفير البحرينى تمويل تجمعات تنموية بشبه جزيرة سيناء سحر نصر وزيرة التعاون الدولى تلتقى سفير البحرين بالقاهرة
كتبت ياسمين سمرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبلت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولى، مساء أمس الاثنين، السفير راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى القاهرة، وتناول اللقاء سبل تعزيز ودعم العلاقات المصرية البحرينية المشتركة فى كل المجالات الاقتصادية والتنموية.

وأعربت وزيرة التعاون الدولى عن أملها بأن تشهد الفترة المقبلة، دفعة جديدة ونقلة نوعية للعلاقات المصرية البحرينية، تضاف إلى ما بين البلدين من روابط وعلاقات، وناقشت مع السفير البحرينى، بحث سبل تمويل عدد من التجمعات التنموية الكاملة ضمن مشروع تنمية شبه جزيرة سيناء، تبلغ تكلفتها الإجمالية 123 مليون دولار.

وفى هذا الإطار، أشار السفير البحرينى، إلى أن البحرين كانت ومازالت تقف بجانب جمهورية مصر العربية حكومةً وشعبا، وأوضح أن التعاون المصرى البحرينى يشمل الكثير من المجالات الاقتصادية بشقيها التجارى والاستثمارى والمصرفى.

وشددت الوزيرة، على أملها فى بذل المزيد من الجهود المشتركة من أجل دعم أواصر التعاون بين البلدين، فضلاً عن ضرورة العمل على زيادة تبادل الزيارات بين الجانبين المصرى والبحرينى لتوحيد الرؤى فى كل المجالات المشتركة.

وأشارت الوزيرة، إلى أهمية تبادل التأييد والدعم المشترك بين مصر والبحرين فى المؤسسات والهيئات المالية العربية، وهو ما أكد عليه السفير البحرينى، مشيرا إلى ضرورة سرعة التنسيق مع وزارة التعاون الدولى من أجل دفع العلاقات الاقتصادية والتنموية بما يخدم الاقتصاد المصرى خاصة فى المرحلة الراهنة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة