أكرم القصاص - علا الشافعي

تجارب المصريين فى الدورى الصينى

الأربعاء، 17 فبراير 2016 04:30 ص
تجارب المصريين فى الدورى الصينى محمود كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح عرض أحد الأندية الصينية المهتمة بضم محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك، ملف اللاعبين المصريين الذى سبق لهم الاحتراف فى الدورى الصينى الذى أصبح يضم العديد من نجوم العالم ومن أكثر الدوريات إنفاقاً فى موسم انتقالات اللاعبين.

يرصد "اليوم السابع" تجارب المصريين بالدورى الصينى، ويعد محمد محسن أبو جريشة الأشهر بين المحترفين المصريين فى الصين.

أبو جريشة "الأشهر" فى الصين

انتقل محمد محسن أبو جريشة مهاجم الإسماعيلى على سبيل الإعارة لنادى زهيجيانج لوتشينج الصينى مقابل 150 ألف دولار حصل الدراويش على ثلث المبلغ، بينما يحصل اللاعب على 100 ألف دولار نصفها عند التعاقد والنصف الآخر خلال مدة الإعارة.

لم تستمر تجربة أبو جريشة طويلاً وعاد اللاعب فى ديسمبر من نفس العام مجدداً إلى ناديه السابق بعد تسجيله 4 أهداف مع النادى الصينى وكان الفرنسى باتريس نوفو مدربه السابق وراء انتقاله للصين.

إيهاب جلال أول المنتقلين للصين

تألق إيهاب جلال المدير الفنى الحالى للمقاصة كلاعب مع فريق الإسماعيلى فى مركز الوسط المدافع فى حقبة التسعينيات ثم انتقل للعب فى المصرى البورسعيدى ليحترف بالدورى الصينى ثم عاد وأعلن اعتزاله.

مظهر عبد الرحمن يسبق راميريس

يعد مظهر عبد الرحمن ناشئ المقاولون العرب السابق أحد أصحاب التجارب فى الدورى الصينى.

انتقل مظهر عبد الرحمن من المقاولون للمصرى البورسعيدى ثم إلى موناكو الفرنسى فى موسم 2001، ولكنه رحل عن موناكو إلى الدورى الصينى وكان أحد اللاعبين فى نادى جيانجسو ساينتى الصينى الذى يضم حالياً البرازيلى راميريس نجم تشيلسى الإنجليزى السابق.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة