أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد جمال سعيد يبدأ تصوير "سقوط حر" أمام نيللى كريم..اليوم

الخميس، 18 فبراير 2016 11:20 ص
أحمد جمال سعيد يبدأ تصوير "سقوط حر" أمام نيللى كريم..اليوم أحمد جمال سعيد والمخرج شوقى الماجرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ الممثل الشاب أحمد جمال سعيد اليوم الخميس تصوير أولى مشاهده بمسلسل "سقوط حر"، أمام الفنانة نيللى كريم، داخل أحد الأستوديوهات بمنطقة شبرامنت، والمقرر أن تخوض من خلاله نيللى السباق الرمضانى المقبل.

ويلعب أحمد جمال ضمن أحداث العمل دور أخصائى اجتماعى، يتحدث مع البطلة وتروى له أحداث قصة المسلسل، حيث تعتمد الأحداث فى سياق "الفلاش باك"، ويسعى طوال الوقت لإخراجها من أزماتها النفسية.

ويشارك فى بطولة العمل كل من أحمد وفيق ونجلاء بدر وأنوشكا وصفاء الطوخى، سيناريو وحوار مريم ناعوم ووائل حمدى، وإخراج شوقى الماجرى.

وكان الفنان أحمد جمال سعيد قد شارك فى عدة أعمال درامية، منها "وش تانى" مع كريم عبد العزيز "بره الدنيا"، بطولة شريف منير، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة، و"الإكسلانس"، بطولة أحمد عز وأحمد رزق، للمخرج والمنتج وائل عبد الله، و"سيدنا السيد" مع جمال سليمان، و"نيران صديقة" مع عمرو يوسف، وفى السينما قدم "شد أجزاء" مع محمد رمضان، و"مسجون ترانزيت" مع أحمد عز، و"نوم التلات" مع هانى رمزى، و"حماتى بتحبنى" مع حمادة هلال.

يذكر أن الفنان أحمد جمال سعيد، هو حفيد ملك الترسو فريد شوقى، والفنانة الكبيرة الراحلة هدى سلطان، وابن شقيق الفنانة رانيا فريد شوقى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة