أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد كرة السلة يمنح الشمس نقاط مباراة الزمالك بسبب الوايت نايتس

الخميس، 18 فبراير 2016 12:14 م
اتحاد كرة السلة يمنح الشمس نقاط مباراة الزمالك بسبب الوايت نايتس خالد القوصى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خالد القوصى رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة أن نقاط مباراة الزمالك والشمس فى دورى السيدات، والتى انسحب فيها الزمالك بعد إعتراضه على الجماهير والحكام تم احتسابها لفريق الشمس.

جماهيرالزمالك تحرم كرة السلة من نقاط مباراة الشمس


أضاف القوصى أن النتيجة تم احتسابها لصالح الشمس وفقا للوائح التى تنص على أنه حالة انسحاب فريق من المباراة يتم احتساب النقاط للفريق الاخر، وهو ما تم خلال لقاء الزمالك والشمس، وفيما يخص الجماهير فهى جماهير الزمالك وليست جماهير الشمس، فكيف يتم معاقبة الشمس صاحب الأرض خاصة وان الشرطة كانت متواجدة وحاولت منع الجماهير من الحضور إلا أنه لم يتم السيطرة عليهم فى ظل كثرة عددهم ومنعا للاحتكاك، وحالة تقديم احتجاج رسمى من الزمالك سيتم بحث الأمر.

احتجاج رسمى فى اتحاد كرة السلة خلال ساعات


فى المقابل أكد أيمن عبد الرؤف المدير الفنى لفريق كرة سلة سيدات الزمالك أنه تم اتخاذ قرار بتقديم احتجاج رسمى إلى إتحاد اللعبة بسبب عدم توافر شروط المنافسة التى تنص على أن المسابقة تقام بدون جماهير مقابل تواجد اكثر من 4 الاف شخص داخل الصالة، فضلا عن تأخر الحكام بمايزيد ساعتين عن موعد المباراة، وتم التوجه إلى اتحاد السلة لتقديم الاحتجاج إلا أن المدير التنفيذى لم يكن متواجدا، وسيتم تقديمه خلال الساعات المقبلة.

يذكر أن فريق سلة سيدات الزمالك انسحب من مباراته أمام الشمس احتجاجا على تواجد الجماهير وعدم انطلاق المباراة فى موعدها لتأخر الحكام عن الحضور.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة