أكرم القصاص - علا الشافعي

رغم تراجع أدائه

بعد مرور 75 دقيقة.. استمرار تقدم الزمالك على أسوان 1/0

الخميس، 18 فبراير 2016 09:26 م
بعد مرور 75 دقيقة.. استمرار تقدم الزمالك على أسوان 1/0 مباراة للزمالك وأسوان
كتب سليمان النقر - أحمد أكرم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمر تقدم الزمالك على أسوان بهدف باسم مرسى، بعد مرور 75 دقيقة من عمر اللقاء الذى يجمعهما حاليا على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ19 للدورى.

شن الزمالك هجوما ضاغطا من بداية اللقاء وبدأ لاعبوه المباراة بضغط من الجناحين مستغلين تحركات أيمن حفنى ومحمود كهربا ومعروف يوسف.

فى الدقيقة 10 كاد الزمالك يحرز هدف التقدم عن طريق كهربا لكن تدخل معها محمود رضا حارس أسوان، قبل أن يحتسبها الحكم هشام عبد الحميد ضربة حرة على كهربا.
شكل كهربا جبهة قوية فى الجبهة اليسرى للزمالك بمعاونة معروف يوسف، وحاولا اختراق تكتلات الفريق النوبى، بينما اعتمد أسوان على الكرات الطولية للوصول إلى مرمى محمود جنش.
سجل باسم مرسى هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة 21 بعد استلامه عرضية من عمر جابر وسط غفلة من مدافعى أسوان، ومرت تحت يد حارس أسوان معلنة تقدم الفريق الأبيض.

ونشط لاعبو أسوان بعد دخول هدف فى مرماهم وحاولوا الوصول الى مرمى الزمالك عن طريق تمرير الكرات الى البوركينى اريك تراوري، ولكن مدافعى الزمالك كانوا له بالمرصاد.

أهدر كهربا هدف التعزيز للزمالك فى الدقيقة 33 ولكن اصطدمت تسديدته بالقائم الأيمن لمرمى أسوان وحولها المدافع الى خارج الملعب، وفى الدقيقة 35 أنقذ حارس أسوان مرماه من ضربة حرة مباشرة سددها باسم مرسى من على حدود منطقة الـ18.

تألق حارس أسوان وأبعد تسديدة قوية لكهربا سددها من داخل منطقة الجزاء فى الدقيقة 38 وحولها الحارس الى ركنية، واستمر ضغط الزمالك حتى نهاية الشوط بتقدم الأبيض.

أعاد أسوان ضبط خطوطه مع بداية الشوط الثانى وحاول الوصول لمرمى جنش ولكن بدون فاعلية، فى الوقت الذ تراجع فيه أداء الزمالك بعكس الشوط الأول، ولكن استعاد لاعبى الفريق الأبيض نشاطهم بعد مرور 55 دقيقة من عمر اللقاء.

وأنقذ جنش مرماه من هدف محقق لأسوان فى الدقيقة 60، بعد استلامه عرضية وسط ارتباك مدافعى الزمالك، ووصل لاعبو أسوان الى مرمى الزمالك فى أكثر من كرة لكنها لم تترجم لأهداف.
أجرى محمد صلاح المدير الفنى للزمالك تغييرا فى الدقيقة 68 بنزول الزامبى مايوكا بدلا من محمود كهربا، وأنقذ جنش مرماه من ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة 69 بعدما نجح فى تحويل الكرة الى ركنية، وتألق جنش مجددا بعدما تصدى لتسديدة إبراهيم الشايب فى الدقيقة 71 وحولها الى ركنية.

فى الدقيقة 72، أجرى الزمالك تغيير ثانى بنزول رمزى خالد بدلا من عمر جابر، فيما أجرى أسوان تغييرا بنزول محمد فوزى بدلا من عبد الله فاروق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة