أكرم القصاص - علا الشافعي

"تصحيح المسار" تتهم "المهندسين" بمخالفة القانون..والنقيب:الميزانية الأربعاء

الخميس، 18 فبراير 2016 06:40 م
"تصحيح المسار" تتهم "المهندسين" بمخالفة القانون..والنقيب:الميزانية الأربعاء نقابة المهندسين - أرشيفية
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم المهندس خالد المهدى، المتحدث الإعلامى باسم قائمة تصحيح المسار لخوض انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين، مجلس النقابة الحالى بمخالفة المادة 170 من القانون الخاص بها، والمعنية بعرض واعتماد المجلس لميزانية النقابة فى العام الماضى.

وأضاف المهدى، لـ"اليوم السابع"، اليوم، الخميس، أن المادة نصت على أنه على لجنة الصندوق إعداد مشروع الحساب الختامى للصندوق فى السنة المنتهية، والميزانية المقترحة للسنة الجديدة وعرضها على مجلس النقابة قبل اليوم الخامس عشر من فبراير من كل سنة لاعتمادها، وعرضها على الجمعية العمومية العادية، ويجب ألا تتجاوز المصروفات أكثر من 75% من الإيرادات السنوية، ويخصص الباقى كاحتياطى لسد العجز الفارق بالميزانية.

من جانبه، أكد المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن يتم عقد اجتماع لمجلس النقابة يوم الأربعاء المقبل، والذى سيتم عرض الميزانية خلاله لمناقشتها واعتمدها، ومن ثم يتم طرحها على أعضاء الجمعية العمومية العادية.

ويذكر أن انتخابات التجديد النصفى لنقابة المهندسين سيتم عقدها الجمعة 26 فبراير الجارى، والجمعية العمومية العادية للنقابة الجمعة 4 مارس المقبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة